يعتبر من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، حيث تهدف الشركة إلى تصنيع هواتف اقتصادية تتضمن العديد من المواصفات الرائدة بسعر مناسب للجميع، وفي هذا السياق أطلقت الشركة هاتف Infinix Zero Ultra بعد أيام قليلة يعد هذا الهاتف أول هاتف أطلقته الشركة للمستخدمين بكاميرا 200 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بمواصفات رائعة تمكنه من المنافسة في الأسواق العالمية.

الجدير بالذكر أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يدعم العديد من التقنيات الفريدة بشكل عام، من خلال الفقرات التالية سوف نشرح لكم مواصفات هاتف Infinix Zero Ultra الجديد والسعر المعلن من الشركة.

مواصفات هاتف Infinix Zero Ultra

في البداية يأتي هاتف Infinix Zero Ultra بشاشة AMOLED، وحجم الشاشة 6.8 بوصة، وهو حجم مناسب للجميع، كما تأتي الشاشة بمستشعر بصمة مدمج، وتعمل الشاشة بتقنية FHD +. دقة الشاشة وتدعم معدل تحديث 120 هرتز، كما أن الشاشة مقاومة للماء والغبار.

يوفر الهاتف أيضًا بعض الميزات الآمنة للمستخدمين من أجل الحفاظ على الخصوصية، حيث يوفر الهاتف فتح القفل عن طريق الوجه، بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمة سريع مدمج في شاشة الهاتف، ويعمل الهاتف أيضًا بنظام التشغيل Android 12 من جوجل بواجهة Infinix XOS 12.

يعمل الهاتف أيضًا بمعالج Mediatek Dynasty 920، ويتوفر الهاتف بنسخة 8 جيجا بايت رام، ومساحة تخزين 256 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس الحديثة.

كما يأتي هاتف Infinix Zero Ultra الجديد بكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية، حيث أن الكاميرا الأولى بدقة 200 ميجابكسل، والثانية بدقة 13 ميجابكسل، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل، وبالنسبة للهاتف. بطارية تأتي بسعة 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 180 واط.

سعر هاتف Infinix Zero Ultra

أما عن سعر هاتف Infinix Zero Ultra، فإن سعر الهاتف في الأسواق العالمية يبدأ من 510 دولارات (ما يعادل 10200 جنيه مصري بحسب سعر الصرف المعلن اليوم)، مشيرًا إلى أن الهاتف لم يتم تحديده في الأسواق العالمية. الأسواق المصرية حتى الآن، ولمعرفة المزيد عن المواصفات الداخلية للهاتف يمكنك البحث باسم الهاتف على “GSMArena”