ينتظر جماهير النادي الأهلي المصري والاتحاد التونسي بالمنستير المباراة المتوقعة بين الفريقين في إياب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2023/2023، حيث ويلتقي الفريقان قريبا على ملعب السلام والأهلي في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2023 حيث ستبث أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط. شمال أفريقيا.

ما هو تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة للمباراة

أعلنت قناة أون تايم سبورت حصولها على حقوق بث مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وذلك لاستكمال الدور المهم الذي تلعبه القناة في الرياضة المصرية، حيث أن القناة هي الناقل الحصري للجنرال المصري. ويمكن تعديل تردد قناة اون تايم سبورت من خلال الجدول التالي –

تكرارالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
11861رأسي275005/6

تبث قناة On Time Sport أحداث المباريات مباشرة من خلال الاستوديو التحليلي الذي يقام قبل المباراة وبعدها، حيث يستضيف الاستوديو التحليلي مجموعة من نجوم كرة القدم المصريين وأيضاً في مجال التحكيم لتحليل الأحداث والفرص. خسر كل فريق في تسجيل الأهداف.

يشار إلى أن النادي الأهلي نجح في الفوز في مباراته الأولى وهي مباراة الذهاب أمام اتحاد المنستير، وبالتالي سيدخل تلك المباراة المتوقعة بثلاث نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى بهدف واحد مقابل لا شيء، حيث سجل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي هدفا. تقدم النادي الأهلي في المباراة في الثواني الأخيرة من المباراة وقبل ثوان قليلة من انتهاء المباراة.