تردد قناة فلسطين الرياضية – تردد قناة فلسطين الرياضية

تردد القناة الرياضية الفلسطينية، تعتبر هذه القناة من أهم المحطات التلفزيونية التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، وتهتم بشكل خاص بالرياضة الفلسطينية، وخاصة الرياضة المحلية والعالمية، وتبنيها للقضايا الفلسطينية والفلسطينية. . من خلال برامجها الرياضية والشبابية المتميزة والفعاليات الرياضية والبطولات الدورية الهامة وبرامج التحليل والحوار وتقارير عن الأندية واللاعبين الإخباريين وانتقالاتهم الموسمية والشباب العربي من مختلف الأعمار والأعمار.

قنوات فلسطين الرياضية

تشتهر بأنها القنوات الرياضية الأكثر متابعة في فلسطين، بحيث تحتل المرتبة الأولى وتستقطب عددًا كبيرًا من عشاق الرياضة من جميع الأنواع في المنطقة العربية، على الرغم من بثها الأخير، والسبب في ذلك يرجع إلى مزايا عديدة ومتنوعة أبرزها

تقديم خدمة إعلامية متميزة تجمع بين التسلية والمتعة والتنوير وإثراء الثقافة الرياضية بكل رسالتها للسلام وبناء العلاقات الإنسانية ولغة الحوار بين شعوب العالم.

اهتمامها بنشر الروح الرياضية وتعزيز قدرتها التنافسية واتباع سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد ومراعاة معايير الجودة العالمية مع التزامها بمبادئ الإعلام العربي واستخدامه لأحدث التقنيات والمعدات. أفضل وأفضل أنظمة البث بجودة متنوعة بين الأنظمة عالية الدقة وأنظمة SD العادية لتزويد المستلمين برؤية واضحة وأكثر دقة ونقاء كل حسب النظام الداعم لجهازه.

حرصها على تخفيف وتخفيف حدة التوتر الذي تعيشه الدول العربية وخاصة القضية الفلسطينية، وإثارة المشاكل والعيوب التي تواجه الشباب، ومحاولة الإسهام في إيجاد الحلول لها على أيدي المختصين.

سعيها لنشر دعواتها لتوطيد علاقاتها مع المجتمعات العربية والدولية وتحقيق أهدافها الوطنية والاستراتيجية المتمثلة في الشهرة وتغطية خدماتها الإعلامية لأكبر جمهور في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما جعل تقوم ببث محتواها مجانا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات.

سعيها المستمر لزيادة التفاعل الإيجابي والتواصل البناء بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم، مما ساعدها على تسخير التطورات والابتكارات التكنولوجية في عالم الصوتيات والمرئيات من خلال تواجدها الملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة وإنشاء موقع يوتيوب لها. موقع.

برامج قنوات فلسطين الرياضية

وعرضت القنوات مجموعة من أفضل وأفضل البرامج الرياضية والتحليلية في مختلف أنواع الرياضة ومنها

  • برنامج مباشر مع الشباب.
  • برنامج نبض الملعب.
  • برنامج قضايا الشباب.
  • برنامج إبداع الشباب.
  • برنامج الشباب القطري.
  • برنامج معنا احلى.
  • عرض البرنامج الرياضي.
  • برنامج ويندوز.

بالإضافة إلى عرض أهم الدوريات الفلسطينية والعربية والدولية ومنها دوري جوال لكرة السلة، وجامعة الدول العربية، والدوري الإنجليزي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، والدوري التركي، ودوري أبطال أوروبا، والقاري والدولي. بطولات على مستوى الأندية والمنتخبات منها كأس السوبر 2017 الدرجة الثالثة، وكأس الاتحاد الآسيوي، وكأس ياسر عرفات، وبطولة السوبر الفلسطيني لتنس الطاولة، وكونها القنوات الرسمية لدوري موبايل للمحترفين ومتابعة. آخر المستجدات على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية.

بالإضافة إلى المباريات المهمة وفي مقدمتها مباريات الكلاسيكو الشهيرة، والاستحسان الذي يحظى به من جماهير ومحبي ريال مدريد وبرشلونة في الوطن العربي وغيرها من المقابلات الحصرية مع نجوم الجولة الساحرة والمتنوعة. النشرات الرياضية والرياضية مما أدى إلى زيادة أعداد الراغبين في الحصول على تردداتها الجديدة. وسائل إعلام هادفة تلبي احتياجات أعداد كبيرة من عشاق الرياضة على اختلاف أنواعهم. يشتهر موقع Kololk.com بتلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير متطلباتهم للقنوات التلفزيونية وغيرها من الموضوعات التي تجذب انتباهكم وإعجابكم. سيقدم لك الموقع ما يلي

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12645 (h) 27500 أفقي 5/6

نحن أيضا زوار موقع kololk.com الكرام ويسعدنا تلقي وتزويدكم بتعليقاتكم واحتياجاتكم من القناة التي ترغبون في الحصول على ترددها.