تردد قناة ارينا سبورت – تردد قناة ارينا سبورتس

تردد قناة Arena Sports هي إحدى القنوات الرياضية الخمس في باقة Arena الرياضية التي أطلقتها Telecom Srbija في عام 2009. والجمهور المستهدف هو مجموعة متنوعة من عشاق الرياضة، وخاصة كرواتيا والبوسنة والهرسك ومقدونيا. تشارمينغ، صربيا والجبل الأسود، تنظر من نافذتها إلى تطور الرياضة العالمية، ولا سيما المنتخبات الوطنية الصربية والكرواتية المشاركة في المسابقة.

قنوات ارينا سبورت

تتمتع القنوات بالعديد من المزايا المتنوعة التي جعلتها محط إعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين وعشاق الرياضة في المنطقة العربية، منها

  • تخصصها في عرض وسائط رياضية هادفة تجمع بين الترفيه والمرح والتعليم، وتشمل كل ما يبحث عنه عشاق الرياضة وكرة القدم، بما في ذلك البرامج التحليلية، وأخبار اللاعبين والنوادي المختلفة، وغيرها من الأحداث الرياضية والمسابقات الدولية.
  • تتمتع القنوات بحقوق بث عدد كبير من المباريات والبطولات الأوروبية، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال أفريقيا، ودوري المحترفين البلجيكي، والدوريات الفرنسية والإيطالية والآسيوية، وغيرها من البطولات بمختلف أنواعها. من الرياضات مثل كرة السلة وكرة اليد وألعاب القوى.
  • احترافها وتقنياتها العالية واهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها، والالتزام بالمعايير والضوابط الدولية، ساعدها في استخدامها أحدث التقنيات وأفضل وأفضل أنظمة البث، ممثلة بنظام HD عالي الجودة لتزويد متابعيها برؤية أكثر دقة ووضوحًا.
  • تم بث محتواها مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي يوتلسات على نفس المستوى المداري لقنوات بي إن سبورت المعروفة بقربها من القمر الصناعي هوت بيرد، مما أتاح الفرصة لعشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط والشمال. الدول الأفريقية لاستقبال الإرسال والاستمتاع ببرامجها المتميزة.
  • ريادتها في تسخير التطورات التكنولوجية الحديثة والاستفادة منها في زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين معجبيها في جميع أنحاء العالم من خلال تواجدها الملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وإنشاء موقع يوتيوب وموقعها الخاص على الإنترنت. التي تشمل جميع مبارياتها وبرامجها.

ترددات قنوات ارينا سبورت 1

في ظل بحث المشاهدين في مصر والوطن العربي عن قنوات مجانية متخصصة في بث البطولات وأحداث كرة القدم وأخبار المستطيل الأخضر خاصة خلال موسم كرة القدم وبعد صعود مصر وعدد من الدول العربية في تصفيات مونديال روسيا 2023.

وحرصهم على متابعة التغطية الشاملة في المجال الرياضي وأخبار اللاعبين العرب المحترفين في الفرق والأندية الأجنبية مثل محمد صلاح ورمضان صبحي وغيرهم، تضاعف عدد الباحثين عن قنوات أرينا سبورت الكرواتية الجديدة.

لذلك ونظراً لأهمية وفائدة المواد الإعلامية التي تعرضها القنوات وتغطيتها الشاملة للعديد من البطولات الكبرى والأولمبياد ومباريات كأس الأمم الأفريقية وعدد كبير من مباريات كأس الاتحاد الأفريقي وكأس الكونكاكاف الذهبية وغيرها من السباقات. وهوكي الجليد والفعاليات والرياضات بجميع أنواعها.

Kololk.com يسعى باستمرار لتلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير احتياجاتهم للقنوات التلفزيونية من جميع الفئات والجنسيات والمواضيع الأخرى التي ترضيك. سيقدم لك الموقع ما يلي

ترددات القنوات على يوتلسات

معدل ترميز تردد القمر FEC الاستقطاب Eutelsat

يوتلسات 11512 (ح)

11595/11678 (ح) 30000

30000 أفقي

أفقي 5/6

5/6

يمكنك استقبال جميع قنوات Arena sports على الترددات أعلاه، ولكن يجب أن تكون وظيفة HD متاحة على جهازك … إذا واجهت صعوبة في ضبط الترددات أعلاه، يرجى التحلي بالصبر وانتظار تعليقاتك واستفساراتك.