تردد قناة بيراميدز مسلسلات

تردد قناة الهرم هو سلسلة من البرامج التي نقدمها لقادة موقع Kolk.com الكرام المهتمين بمتابعة الأعمال التليفزيونية الحديثة والقديمة من مختلف الجنسيات والتصنيفات، ويقدم Pyramid سلسلة من هذه البرامج في جميع أنحاء العالم. اليوم بالإضافة إلى مجموعة من أفضل وأفضل الأغاني والمسلسلات التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير في مصر والدول / المناطق العربية.

ترددات مسلسلات الأهرام 2023

تأتي قنوات مسلسل بيراميدز، المعروفة بكونها من أشهر فروع قنوات بيراميدز الترفيهية في الوطن العربي، في صدارة قنوات المسلسلات الجديدة التي يسعى المشاهدون المصريون والعرب للحصول على تردداتها والاستمتاع ببرامجها وأعمالها الفنية المتميزة.

في ضوء المحتوى الراقي الذي تهتم قنوات الهرم بعرضه، مما ساهم في استحواذها على اهتمام شريحة كبيرة من عشاق المسلسلات، وسعي kololk.com المستمر لتلبية رغبات قرائها الأعزاء وتقديمها احتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بأنواعها، يقدم لك الموقع ما يلي

ترددات قنوات مسلسلات الهرم

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12604 (h) 27500 أفقي 5/6

مسلسل قنوات الهرم مسلسلات

تضم قنوات الهرم سلسلة كبيرة من أفضل وأفضل الدراما العربية والهندية والتركية المدبلجة والكوميديا ​​والرومانسية والأكشن وما إلى ذلك ومنها

  • مسلسل الخوف الذي يوصف بالخيال العلمي والمغامرة، بطولة بيباشا باسو، بمشاركة مجموعة من الفنانين الهنود.
  • مسلسل محور العدل من تأليف رحمن غوردي، أشتين تويون، بيروين أونلاب، أونور أوزتروك، إسكندر ألتين، وعدد كبير من النجوم الأتراك.
  • مسلسل سكة الهلالي بطولة يحيى الفخراني، منة شلبي، أحمد خليل، أحمد صلاح السعدني، نهال عنبر، عايدة رياض، وعدد من النجوم.
  • ويمثل مسلسل إخوان الأعداء صلاح السعدني وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب ولقاء الخميسي ومحمد سمير وأحمد رزق ورندا البحيري وغيرهم.
  • مسلسل ساحرة الجنوب تأدية حورية فرغلي وأحمد فؤاد سليم وياسر جلال وصلاح عبدالله وسوسن بدر ومها أبو عوف ودياب وتاتيانا وعدد كبير من الفنانين.
  • مسلسل Blood Series 5 بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، رندة البحيري، ضياء عبد الخالق، كريم كوجاك، أميرة هاني، ومجموعة من الممثلين.
  • مسلسل عائلة الحاج متولي، بطولة نور الشريف، فادية عبد الغني، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، نورهان، منية، مصطفى شعبان، عايدة رياض، ومجموعة من النجوم.

قنوات بيراميدز للمسلسلات

هناك العديد من المزايا وعناصر النجاح المختلفة التي تمتلكها القنوات المسلسلة، وهي السبب الحقيقي لشعبيتها الواسعة في المنطقة العربية، على الرغم من إطلاقها مؤخرًا

  • تخصصها في تقديم إعلام هادف يجمع بين الترفيه والمرح والتعليم، ويلبي ميول ومتطلبات عدد كبير من مشاهدي الدراما العربية والهندية، ويساهم في إثارة مشاكل وعيوب أخلاقية واجتماعية خطيرة.
  • احترافها وتقنيتها العالية، واختيارها لمسرحياتها المتنوعة بعناية شديدة، مع مراعاة القيم والمبادئ الشرقية، وحذفها المقاطع والكلمات الدخيلة، مما جعل قنواتها العائلية من الدرجة الأولى.
  • حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها، وتطبيق المعايير والضوابط الدولية، واستخدام أحدث التقنيات وأفضل وأفضل أنظمة البث القياسية بجودة SD المتاحة على جميع أنواع الأجهزة للسماح لأجهزة استقبال البث. لنرى بوضوح دون عناء.
  • سعيها المستمر لتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع نطاق بثها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما دفعها للبث المجاني وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.