تردد قناة مدرستي التعليمية يشير إلى رغبة المزيد من الناس في التعرف عليه، حيث ظهر الفيروس الجديد ورونا مؤخرًا، ودعم وزير التربية والتعليم العملية التعليمية حرصًا على سلامة الطلاب من هذا الفارس، لذا أطلقت الوزارة قناة تعليمية على التلفزيون لضمان استمرارية العملية التعليمية، ولتوفير قناة Homes التعليمية محتوى تعليمي للطلبة في إطار الخطة التعليمية التي وضعتها الوزارة. جهد في العام الجديد.

تردد قناة اشارة مدرستنا التعليمية الداعمة

تردد القناة 12303

معامل الاستقطاب أفقي

معامل الترميز 27500

تردد هذه القناة الموجود أعلاه هو إشارة مدرستنا، وهي تقدم برامج متنوعة من مواد متنوعة من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث المتوسط.

تردد إشارة قناة مدرستي التعليمية

وأشار الوزير إلى ضرورة بث هذه القناة وهناك فصول تعليمية منهجية تخدم جميع الطلاب ودرجات الماجستير للآباء والمعلمين. وأوضح الوزير أن القناة تبدأ البث من السادسة مساءا حتى الثانية صباحا، والاعادة ستكون من التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا، وأن تكون مدة الجلسة التي تبث على المدرسة التربوية. نصف ساعة. لكل موضوع. تقدم قناتنا المدرسية برامج عالية الجودة ومصريين مبدعين هم الأكثر احترافًا في مجال الوصف بحيث يمكن توصيل معلومات الطلاب بسهولة. بهذا عرضنا في هذا الموضوع تردد قناة مدرستنا من الصف الرابع الابتدائي إلى المرحلة الإعدادية الثالثة ووقت بث برامجها التعليمية حفاظا على سلامة الطلاب من كورونا. فيروس COVID-21.

تردد قناة مدرستي التعليمية الداعمة للتعليم في الصفوف من الرابع إلى الثالث الإعدادي