سنقوم بتضمين تردد إشارة قناة Pyramid Drama لزوار موقعكم، فالمشاهدين الأعزاء مهتمون بالاهتمام بأجمل وأفضل الأعمال الدرامية العربية، وكذلك الأعمال المحلية الحديثة والقديمة المعروفة بقناة Pyramid Drama، وهي حالياً تسمى قناة Wave Drama التي تعرض على الشاشة على مدار اليوم لجذب متابعيها ومحبيها وتصبح الخيار الأول لعشاق المسرح في مصر والوطن العربي.

لذلك وبسبب حدة الموقع بالكامل يمكنك فهم مستجدات عالم نايل سات وتلبية احتياجات قرائه الأعزاء للحصول على الترددات الحديثة وأهمها تردد إشارة الهرم الدرامي الحديث الذي يوفر أنت بما يلي

تردد قناة بيراميدز دراما 2023

تردد القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC

نايل سات12563 (ت)27500عمودي5/6

تردد قناة الهرم دراما

استطاعت قناة Pyramid Drama أن تكون محط أنظار واستحسان مجموعة واسعة من محبي مشاهدة المسلسلات المصرية والعربية، والسبب في ذلك يرجع إلى عرضها المستمر والممتع لباقة من أجمل وأفضل التليفزيونات. يعمل.

مسلسلات قناة الهرم دراما

  • مسلسل كلابش 2 بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، حلا فاخر، روجينا، ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما.
  • مسلسل سابع بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وأسامة عباس وهاني عادل ونقولا معوض ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل لمعي القات، يؤديه محمد إمام، وعمر مصطفى متولي، ولقاء الخميسي، وتارا عماد، وأحمد فتحي، وإدوارد، وعدد كبير من الممثلين.
  • مسلسل الأوضاع الأمنية لعمرو سعد، ريهام حجاج، صلاح عبدالله، نهال عنبر، جلال زكي، مصطفى حسين درويش، وجماعة أخرى.
  • مسلسل “ريح المدام” بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، إسلام إبراهيم، أيمن منصور، طارق عبد العزيز، بدرية طلبة وغيرهم.
  • مسلسل نسر الصعيد، يؤديه محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وفاء عامر، ودينا، وعايدة رياض، ومها أبو عوف، وأحلام الجريتلي، وعدد من الفنانين الآخرين.
  • مسلسل الحقيقة والميراج بطولة فيفي عبده ويوسف شعبان ومي عز الدين وخيرية أحمد وأحمد سعيد عبد الغني وريهام عبد الغفور وسمية الخشاب وخالد محمود وغيرهم.

مميزات قناة بيراميدز دراما

تظهر قناة Pyramid Drama الآن بين الجماهير في الوطن العربي تحت اسم قناة “Drama Wave”، ولها عوامل نجاح ومزايا متنوعة تساهم في شعبيتها في الدول العربية، ومن أهمها من محبي المسرح العربي.

تهتم برواية ومناقشة القضايا المهمة التي تواجه المجتمع، وهي متحمسة لاختيار الأعمال الفنية بعناية، مع مراعاة المبادئ والقيم الشرقية، مما يجعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى. تلتزم بتبني المعايير والضوابط الدولية، وباستخدام أحدث التقنيات وأفضل نظام بث عالي الجودة يمثله نظام SD المتوفر في جميع أجهزة الاستقبال، حتى يتمكن المستمعون بسهولة من استقبال إشارات مرئية وصوتية واضحة. وتستمر في تحسين مهاراتها التنافسية وتحقيق هدفها الاستراتيجي بالنشر في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأمر الذي دفع الشركة إلى بث ملخصاتها عالية المستوى مجانًا عبر أقمار نايل سات بدون تشفير.