أعزائي المتابعين نعرض لكم الآن تردد إشارة قناة Toyor Al-Jannah الفضائية الحديثة على قمر نايل سات، لذا تعتبر قناة طيور الجنة من أفضل وأفضل وأشهر القنوات العربية. أصبحت البرامج المتعلقة بالأطفال، سواء كانت برامج تعليمية وترفيهية، أو أغاني وتراتيل متنوعة، أشهر وأنجح قناة للأطفال في المنطقة العربية، حيث وصلت إلى أعلى التقييمات كل يوم.

قناة طيور الجنة الفضائية

قناة طيور الجنة قناة أردنية تبث إشارات من دولة الأردن. وهي مملوكة لرجل الأعمال خالد مقداد. تأسست عام 2008، وتحظى بأعلى التصنيفات ومنافسة شرسة مع بعض القنوات، لكنها يمكن أن تصبح رائدة والأولى في هذا المجال. تستخدم قناة طيور الجنة الحروف والأرقام باللغتين العربية والإنجليزية خاصة لعرض الأغاني الرائعة والرائعة للأطفال، بالإضافة إلى غيرها من الأغاني الممتعة التي تجعل الأطفال سعداء للغاية.

تردد قناة طيور الجنة الحديث 2023

في الآونة الأخيرة، يتم عرض تردد قناة طيور الجنة لإيقاف إشارة قناة طيور الجنة، وبناءً على ذلك قامت إدارة القناة بتغيير التردد على القمر الصناعي نايل سات، والآن لديك الإشارة الجديدة 2023

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد 11393.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

محتوى قناة طيور الجنة

تروي قناة طيور الجنة للأطفال من جميع الأعمار تعاليم الدين الإسلامي من خلال الأناشيد الدينية، وتغرس فيهم القيم والمبادئ التي تمنحهم العديد من الصفات واللطف، وتوفر المزيد من الأساليب والأساليب للأطفال من خلال الأغاني والعروض المتنوعة. الهتافات. تعلم كيف تقرأ وتكتب.