يعد استرداد حسابك على Facebook ومعرفة كلمة المرور والبريد الإلكتروني خاصة عند فقد هاتفك مصدر قلق للعديد من مستخدمي Facebook حول العالم، لذلك يمكنهم بسهولة متابعة هذا التقرير الذي يشرح بعض الطرق والخطوات السهلة التي ستساعدك عندما تريد هذا Facebook حالة استعادة كلمة المرور، لأن العديد من الأشخاص يتمتعون بالخصوصية ويعملون على Facebook، وأحد الأسئلة التي يطرحها المستخدمون غالبًا هو كيفية استرداد كلمة المرور عند الاتصال بالهاتف. طرق ووسائل الحساب، ولكن يجب أن تكون قادرًا على تذكر أحدها. اطلب تسجيلك عند إنشاء حساب Facebook. في هذا الموضوع، سنغطي بعض المشكلات التي يواجهها المستخدمون عند الوصول إلى حساب Facebook.

استعد حساب Facebook الخاص بك عندما تنسى رقم هاتفك وكلمة المرور

تعد هذه المشكلة من أسهل مشاكل وعيوب استعادة حساب Facebook معطل من قبل الإدارة، حيث لا تحتاج إلا إلى الوصول إلى البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله مسبقًا على حساب Facebook، ثم اتبع الطرق والخطوات التالية

  • انتقل إلى صفحة استرداد حساب Facebook.
  • وبعد ذلك، يظهر مربع لإدخال البريد الإلكتروني المسجل على Facebook فيه.
  • بعد إدخال البريد الإلكتروني، يجب النقر فوق بحث.
  • وبالتالي، يظهر الحساب المتصل بالبريد الإلكتروني.
  • مثل هذا، يجب النقر فوق “إرسال الرمز بالبريد الإلكتروني”، ثم النقر فوق “متابعة”.
  • هنا يتم إرسال الرمز إلى البريد الإلكتروني، وعند النقر عليه يتم توجيه المستخدم إلى صفحة Facebook التي تطلب إدراج كلمة مرور جديدة.
  • كيفية استعادة حساب Facebook عندما تنسى كلمة المرور الخاصة بك

هذه الخطوة من الطرق والوسائل السهلة لاستعادة حساب فيسبوك، حيث يمكن القيام بالطرق والخطوات المذكورة أعلاه، ومن ثم يتم إرسال رمز التحقق أو رابط التفعيل إلى البريد الإلكتروني.

كيفية استرجاع كلمة مرور الهاتف المفقودة

هذا السؤال مختلف قليلاً لأنه يتطلب طرقًا وخطوات على النحو التالي

انتقل إلى صفحة استرداد حساب Facebook. اكتب اسمًا تعرفه لشيء ما في حسابك على Facebook مثل هذا في المربع الذي يظهر، ثم انقر فوق بحث. لذلك ظهرت مجموعة حسابات بنفس الاسم. ثم انقر فوق “هذا هو حسابي” بجوار حسابك. سيتم نقلك إلى صفحة بها صورة صاحب الحساب، الحرف الأول والأخير من البريد الإلكتروني المسجل في الحساب. إذا كنت تتذكر البريد الإلكتروني المسجل على Facebook، فقد استخدم نفس الطريقة والخطوات لاستعادة حساب Facebook الخاص به ولكنه نسي رقم هاتفه وكلمة المرور الخاصة به. إذا لم تتذكر، يجب عليك النقر فوق (هل لم يعد بإمكان هذا الوصول إلى هذه العناصر) وسيتم نقلك إلى صفحة جديدة للتحقق. في هذه الصفحة، عليك النقر فوق (لا يمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني). بعد ذلك، ستظهر صفحة جديدة بها آخر رقمي هاتف مسجلين في حساب Facebook. عندما تتذكر رقم هاتفك المسجل ؛ مطلوب رمز التحقق لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. فقدت ونسيت كلمة مرور Facebook

أسباب فقدان أو إغلاق حسابات المستخدمين على Facebook في الآونة الأخيرة كثيرة ومتنوعة. ولا يخفى على الجميع أن من أبرز هذه الأسباب نسيان البريد الإلكتروني أو الرقم أو كلمة المرور الموجودة في حساباتهم أو جميعها دفعة واحدة. هذا يرجع إلى حقيقة أننا لا نهتم به طالما أن Facebook مفتوح على هواتفنا، ويمكننا فتحه يوميًا بنقرة واحدة من تطبيق Facebook أو أي متصفح على هواتفنا أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.

لكن المشكلة تظهر عندما نشتري هاتفًا جديدًا أو نقوم بتهيئة الجهاز ونريد تسجيل الدخول إلى حساب Facebook مرة أخرى، لذلك تجد نفسك تنسى جميع معلومات حساب Facebook من أجلك، ومن بين العديد من الأسباب الأخرى، الأكثر شيوعًا هو تعرض المستخدم للسرقة بسبب الثقة بأشخاص آخرين سواء كانوا أصدقاء أو أشخاص مقربين حيث يتم إعطاؤهم معلومات الفيسبوك ويقومون بتغييرها ووضع معلوماتهم الشخصية وبالتالي يتم اختراقها.

استرجع كلمة مرور Facebook الخاصة بك عند فقد الهاتف ونسيان Facebook Email

استعادة حساب Facebook بدون رقم هاتف

استرجع أي حساب Facebook عند فقدان البريد الإلكتروني والرقم وكلمة المرور 2023

استعادة حساب الفيسبوك باستخدام معرف

استعادة حساب Facebook

كيفية استعادة حساب Facebook الذي نسي كلمة المرور

كيفية استعادة حساب Facebook الذي نسي كلمة المرور 2023

استعادة حساب Facebook بالاسم

استعادة حساب Facebook بالصور