لحذف حساب Twitter الخاص بك

لقد أوضحت لك من قبل طريقة إنشاء حساب على Twitter (كيفية إنشاء حساب على Twitter)، والآن كمسألة معرفة كاملة، سأخبرك بكيفية حذف حساب Twitter. تويتر في لحظة واحدة لن تحذف الحساب ليختفي على الفور من الموقع وباقي المواقع على الإنترنت ؛ وهذا بالفعل ما يحدث لك إذا قمت بحذف أي حساب آخر على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر مختلف، لذلك يجب عليك الانتظار حتى نهاية شهر كامل دون العودة إلى الحساب، حتى يتم الحذف، لأنها فترة تراجع فيها نفسك ؛ لحذف الحساب أو تغيير رأيك، يسمى هذا حذف الحساب مؤقتًا، والآن اتبع معي طرقك وخطواتك على Twitter

كيفية حذف حساب على تويتر

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك.
  • من خلال النقر على صورة الملف الشخصي (الملف الشخصي والإعدادات). لتظهر لك عدة خيارات لإعداد حسابك الخاص على تويتر، من هذه القائمة الطويلة تحت صورة ملفك الشخصي، عليك اختيار (الحساب) أو (Accont)، ومنه ستظهر خيارات عديدة على الآخر جانب؛ اختر الخيار الأخير في الصفحة، والذي يكون ملونًا باللون الأحمر (كدليل على الأهمية). هذا الخيار هو (تعطيل حسابي).
  • سيهتم تويتر بمعرفة سبب تركك للتطبيق، وسوف يسألك (هل هذا وداعا) أم (هل هذا وداعا)، ثم سؤال آخر للتأكد من ثقتك في ما تفعله، وهو سوف يسألك (هل أنت متأكد أنك لا تريد التفكير وإعادة النظر الحساب بسبب شيء قيل هنا أخبرنا.) إذا نقرت على أخبرنا، ستظهر لك نافذة أخرى، تقول فيها كل ما يزعجك على تويتر ولماذا تريد إيقاف حسابك وتعطيله سواء كان ذلك بشكل دائم أو مؤقت.
  • إذا أخبرت تويتر السبب، فستعود إلى الصفحة الأصلية لتعطيل الحساب، وإذا لم تخبرها، فستتبع الأساليب والخطوات هنا، ستجد فقرة تنتظرك
    • (قبل إلغاء تنشيط حسابك، من المهم قراءة التفاصيل التالية) وسيذكر لك عدة نقاط تتمحور حول أشياء مهمة يجب معرفتها قبل مغادرة Twitter. أول شيء سيخبرك به هو أن بياناتك ستبقى محفوظة حتى ثلاثين يومًا فقط ؛ خلال هذه الفترة، لديك كل الحق في العودة، ما عليك سوى تسجيل الدخول كالمعتاد.
    • في نهاية الفترة، سيتم حذف الحساب. سيحذرك Twitter من بعض الأشياء التي قد تتسبب في حذف الحساب، على الرغم من أنه يمكنك تغييره كما يحلو لك دون اللجوء إلى إلغاء الحساب. يخبرك أنه يمكنك بسهولة تغيير اسم المستخدم أو الرابط الخاص بك على Twitter دون اللجوء إلى حذف الحساب، من خلال الانتقال إلى صفحة الإعدادات. ** تذكر أن جميع الردود والمتابعين ستبقى كما تعلم ما هي بهذه الطريقة ولن تفقدها.
    • يذكرك أيضًا أنه إذا كنت تريد استخدام اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني لهذا الحساب لتسجيل الدخول إلى حساب Twitter آخر، فيجب عليك تغييره قبل إلغاء تنشيط الحساب أو الانتظار لمدة 30 يومًا.
    • حتى تقوم بحذف بيانات المستخدم نهائيًا من Twitter، لن تتمكن من الحصول عليها، لأنها لن تكون متاحة. وفي النهاية، سيخبرك أنه سيتم حذف حسابك بعد دقائق، وسيظهر بعض المحتوى على twitter.com لبضعة أيام بعد تعطيل الحساب، وأن تويتر لن يكون لديه أي قدرة على التحكم في المحتويات على محركات البحث مثل Google، على سبيل المثال.
  • عندما تقرأ هذه الملاحظات وتقر باتفاقك معها، إذا لم تغير رأيك، يمكنك النقر فوق المربع الأزرق لتجد مكتوبًا عليه (إلغاء التنشيط)، أو الضغط على إلغاء إذا غيرت رأيك.