المملكة العربية السعودية تستضيف كأس العالم للأندية 24 في كرة اليد، وهي المرة الثانية التي تستضيف فيها المملكة مصر والأهلي الماضي الزمالك المصري، ولا تزال هناك نتائج سيئة وإيداعات مبكرة، سنبين القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، حيث ستقام بطولة كأس العالم للأندية السوبر 2023 في المملكة العربية السعودية من 18 إلى 23 أكتوبر، وبارك هذا الإصدار بمشاركة دولية كبيرة جدًا أندية كرة اليد من جميع القارات، للعرب تأثير كبير في هذه المسابقة. وشهدت بطولة الأندية لكرة اليد هذه مشاركة 5 منتخبات عربية بقيادة الأهلي المصري والترجي التونسي والعديد من المدار السعودي والخليجي السعودي والكويتي.

فتح قنوات كأس العالم للأندية 2023

أعلن عدد من القنوات الخليجية والعربية عن انتقالات لمباراة كأس العالم للأندية لكرة اليد كبيرة للعربية والدولية. شارك فريقنا في Super Saudi Arabia Globe بالمملكة العربية السعودية، وأصدرت قنوات أخرى حملة حول نقل هذا الحدث، والتي سيتم بثها أيضًا على قنوات مثل الكويت الرياضية، كما ستبث قناة الشارقة مسلسلًا بقيادة القاعة الشهيرة. كما أعلن الناقد الرياضي أشرف سمارة، على قناة تايم سبورت، مؤخرًا، عن اكتمال نقل البطولة، بعد شكاوى من الفريق المصري الوحيد. أطلقت قناة مصر أون تايم سبورتس بث كأس العالم للأندية FIFA لمباراة كرة اليد التي ستقام في المملكة العربية السعودية من الثلاثاء 18 أكتوبر إلى 23 أكتوبر، بمشاركة الأهلي المصري في بطولة العالم للأندية. بطولة الكأس، وتمثل العرب في الترجي وتونس والمضر والسعودية والكويت. وبعد أن اشتكى النادي الأهلي من فشل القناة المصرية في بث مباراة البطولة، أُعلن أن قناة “أون تايم سبورتس” ستبث مباراة البطولة. وأوضح محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن القناة المصرية لا تبث مباريات كأس العالم للأندية. أودي وبنفيكا في البرتغال.

    • قناة اون تايم سبورتس.
    • قناة كويتية كويتية.
    • قناة الشارقة الرياضية.
    • قناة السعودية الرياضية.

الأندية المشاركة في كأس العالم لكرة اليد هي جامعة سيدني الأسترالية، وماغديبورغ الألمانية، والخليج السعودي في المجموعة الأولى، والأهلي المصري المجموعة الثانية، والكويت والبرازيل. وجاء البولندي توباتي وفيفكرز في المجموعة الثالثة فيما تضم ​​المجموعة الرابعة برشلونة وإسبانيا والترجي التونسي والمكسيكي.

القناة المفتوحة لكأس العالم للأندية لكرة اليد 2023