ملصقات Wemoji WhatsApp لهواتف Android من أفضل البرامج التي تمنحك الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية المصممة بشكل فريد والقدرة على مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب على جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم استخدامها عبر تطبيق WhatsApp، ويمنحك Wemoji العديد من ملصقات WhatsApp المختلفة التي يمكنك تنزيلها على الهاتف إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لإنشاء العديد من الملصقات والرموز التعبيرية المختلفة.

ملصقات Wemoji لتطبيق WhatsApp

لكل من يريد تنزيل أفضل برنامج ملصقات واتس اب لهواتف أندرويد واستخدامه بطريقة سهلة وبسيطة، كل هذا ستجده عند تنزيل برنامج يمنحك إنشاء العديد من الرموز التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى تنزيل الملصقات على الهاتف للاستخدام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأفضل ما في ذلك أنه يمكنك من خلاله عمل ملصق يحتوي على صورتك أو صورة من تحب، واقتصاصها وتعديلها لاستخدامها من خلال التطبيق من قبل الأصدقاء. مما يجعلك مفتونًا بين الجميع. من خلال التطبيقات تجد العديد من الملصقات التي تعبر عن حالتك سواء كانت ملصقات رومانسية أو كوميدية وغيرها.

كيفية تنزيل ملصقات Wemoji WhatsApp لهواتف Android

كيفية تنزيل Wemoji

  • يمكنك تنزيل برنامج لملصقات WhatsApp على الهاتف.
  • عند إدخال الرابط السابق، انقر فوق الزر “تنزيل”.
  • عند انتهاء التنزيل، انقر فوق “فتح”.
  • ستتلقى رسالة ترحيب من Wemoji.
  • بعد ذلك ستدخل وجهة التطبيق والتي ستجد فيها العديد من الخيارات مثل
    أنشئ “ملصقات رائعة” توفر لك خيارين لاختيار ما يناسبك، مثل “الملصقات العادية” أو “الملصقات المتحركة”، ويوفر كل خيار ميزات رائعة يجب أن تحاول الاستمتاع بها مع الأصدقاء، بالإضافة إلى “الملصقات الخاصة بي” الملصقات “، وهذه الميزة توفر لك إمكانية عمل الملصق الخاص بك بسهولة ويمكن لأي شخص صنعه.

ثم اضغط على زر الإعدادات ونجده في برنامج Wemoji على شكل ترس في أعلى الشاشة بجانب اليمين، ويحتوي على الكثير من الخيارات أبرزها لون الخط المنقط الذي يساعدك على التحكم في الخط، بالإضافة إلى العدسة المكبرة للعرض ويمكنك أن تجد في الإعدادات الكثير من الخيارات الرائعة التي يمكنك تجربتها.