طرحت شركة Vivo الصينية Vivo Y52T، وهو تحفة فنية من الفئة الاقتصادية، بمواصفات ممتازة وسعر منخفض التكلفة. يحقق نسبة عالية من المبيعات في الفترة القادمة.

مواصفات Vivo Y52T

وبحسب موقع “gsmarena” التقني، فإن الهاتف الجديد من Vivo يتميز بشاشة رائعة مقاس 6.56 بوصة بجودة عرض HD +، وهو من نوع IPS LCD، ويدعم معدل تحديث 60 هرتز، بدقة 1600 ×. 720 بكسل وضع التسوق.

المعالج

يتمتع هاتف Vivo بمعالج قوي من إنتاج Mediatek، وهو Dimensity 700، والذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، من نوع LPDDR4X، وسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، حتى تصل إلى 1 تيرابايت.

آلة تصوير

يحتوي هاتف Vivo Y52T على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث تضم كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

البطارية

يحتوي هاتف Vivo الجديد على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، كما أنه يدعم عملية الشحن السريع بقوة 10 وات، ويعمل الهاتف بنظام Android 12، وواجهة المستخدم هي Origin OS.

أنت مهتم أيضًا بـ

الهاتف يدعم التقنيات

  • بلوتوث 5.1.
  • شبكات 5G.
  • شبكات Wi-Fi.

سعر هاتف Vivo Y52T

يتوافر هاتف Vivo الجديد بثلاثة ألوان رائعة “الأسود، والأبيض المتدرج، والأزرق” وسيتم إطلاقه في الصين اعتبارًا من اليوم 19 سبتمبر 2023، بسعر 185 دولارًا أمريكيًا للإصدار الأساسي 8-128 جيجابايت. .

الجدير بالذكر أن Vivo تحظى بشعبية كبيرة خلال هذه الفترة في العديد من دول العالم، حيث أصبحت هواتفها محط جذب للعديد من الفتيات والشباب نظرًا لسعرها المنخفض وأشكالها الجذابة.