أشارت تقارير سابقة إلى أن سامسونج تعمل على هاتف جديد ينتمي إلى فئة الهواتف بمواصفات بسيطة وأسعار منخفضة، وهذا الهاتف هو Samsung Galaxy XCover 3. تم تسريب العديد من المواصفات والصور الخاصة بالهاتف الجديد والتي تتميز بإمكانية مقاومة الماء، ويجدر أن يكون هذا الهاتف هو الإصدار المحدث منه الذي تم الإعلان عنه في شهر مايو من العام السابق 2013.

مواصفات Samsung Galaxy XCover 3 – الشاشة 4.3 بوصة – دقة الشاشة 540 × 960 بكسل – نظام التشغيل Android Kitkat – الكاميرا الخلفية 8 ميجابكسل – فلاش LED – الكاميرا الأمامية 2 ميجابكسل – الفيديو 720 بكسل – الذاكرة الداخلية 8 جيجا بايت – ذاكرة خارجية تصل إلى 32 جيجا بايت – ذاكرة عشوائية “رام” 1 جيجا بايت – معالج “معالج” رباعي النواة – التردد 1.2 جيجا هرتز – خاصية البلوتوث – خاصية الاتصال اللاسلكي “واي فاي” مخرج USB

ألوان Samsung Galaxy XCover 3 سيتوفر الهاتف في الأسواق بلون واحد فقط وهو الرمادي.

أسعار Samsung Galaxy XCover 3 حتى الآن، لا توجد معلومات حول سعر هذا الهاتف المحمول.

أيضًا، لم تعلن شركة Samsung بعد عن موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، لكن من المؤكد أن هذا الهاتف لن يتم الإعلان عنه في معرض MWC، الذي من المفترض أن يقام الشهر المقبل في برشلونة – إسبانيا. الجدير بالذكر أن هذا الهاتف يحمل اسمًا رمزيًا SM -G388F.

يشار إلى أن النسخة القديمة من موبايل Samsung Galaxy XCover 2 كانت متوفرة في الأسواق بسعر 430 دولارًا أي ما يعادل 1600 ريال سعودي.

يمكنك مشاهدة هواتف Samsung الأخرى