يعمل تطبيق Meta messaging على بعض التحديثات الجديدة التي ينتظرها العديد من الأشخاص لتحسين تجربة المراسلة من خلال تطبيق WhatsApp، وأشار موقع “zeebiz” إلى أن تطبيق WhatsApp يعمل حاليًا على تحديثات متعددة، وهي حظر لقطات الشاشة على ” عرض مرة واحدة “. دردشة جماعية أكبر ومشاركة المستندات مع اشتراك Premium والعديد من الميزات الأخرى، بعضها متاح أيضًا لمختبري الإصدار التجريبي من Android الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من متجر Google Play.

الميزات الجديدة التي قدمها تطبيق WhatsApp

يحرص تطبيق الدردشة الفورية في العالم على إدخال عدد من الميزات الجديدة، من أجل تحسين تجربة المستخدمين على التطبيق خلال الفترة المقبلة في ظل المنافسة القوية بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

ميزة التسمية التوضيحية

اختبر WhatsApp ميزة جديدة لمستخدمي أجهزة Android، يمكن من خلالها للمستخدمين مشاركة المستندات مع تسمية توضيحية، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزة قريبًا لجميع المستخدمين.

زيادة عدد المشاركين في المجموعات

سيسمح بإمكانية إضافة حوالي 1024 مشاركًا إلى المجموعات في نسخته التجريبية على Android، وستكون هذه الميزة متاحة خلال هذا الأسبوع.

خدمة اشتراك مدفوعة بخصائص جديدة

أطلقت WhatsApp خطط اشتراك Premium، والتي تتيح لبعض الشركات الحصول على حساب مدفوع مقابل اشتراك شهري، ولكن لم يتم الكشف عن الأسعار بعد، وسيحصل أصحاب الأعمال على الكثير من المزايا، بما في ذلك رابط اتصال قابل للتعديل يمكن تغييره مرة واحدة كل ثلاثة اشهر.

تصوير الشاشة

يقوم تطبيق واتسآب بإصدار ميزة خصوصية جديدة تمنع تسجيل مقطع فيديو من الشاشة يحتوي على المحتوى المرسل، من خلال ميزة “One Time Show” لبعض مختبري إصدارات Android التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من متجر Google Play.، كما سيتم تسجيل فيديو الشاشة في نظام iOS لهواتف iPhone وحظر لقطات الشاشة.