تردد قناة اليوم الرياضية 2023 النهار علي نايل سات – تردد قناة اليوم الرياضية 2023 النهار على النايل سات

تردد قناة النهار الرياضية النهار على النايل سات على موقع Kololk.com. نوفر لكم قناة النهار الرياضية على قناة النهار الرياضية الجديدة، النهار الرياضية، في مصر والعالم، ونحلل ما حدث في ملعب كرة القدم، حيث لعبت كرة القدم في جميع أنحاء العالم، هي القناة المصرية التابعة لمجموعة قنوات النهار المعروفة على نطاق واسع في القنوات الرياضية الأخرى.

قديما كانت قنوات النهار تعمل بكفاءة عالية جدا ولكن فيما بعد توقفت لفترة محددة وهنا مرة أخرى قنوات الرياضة النهارية مرة أخرى مع مجموعة بنادق يوم الفيضان. قامت مجموعة قنوات النهار بإطلاقها، وبعد ذلك سنضع لكم ترددات قنوات النهار الرياضية الجديدة على النايل سات.

  • القمر نايل سات، الترددات 12437، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي

ترددات قنوات النهار الرياضية، النهار الرياضية

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب على النايل سات 12437 27500 عمودي

من المعروف أن قنوات النهار الرياضية بدأت البث في نهاية عام 2011، وهي تهتم بكافة الشؤون الرياضية المصرية والعربية والدولية من خلال بث مباريات كرة القدم والدوري والأولمبياد وتحليلها من خلال العديد من الاستوديوهات والبرامج التحليلية. التي توفر تغطية شاملة لجميع الأنشطة الرياضية في مصر والعالم. لاستضافة كل من له علاقة بعالم الرياضة، ومن الجديد أن نذكر أن القنوات توقفت لفترة من الزمن واستبدلت بقنوات النهار اليوم.

وكانت تبث مباريات كأس مصر حصريا على شاشتها، والآن أعيد بثها وافتتح الجمعة الماضي 28 أكتوبر بأقوى انطلاق على الساحة، والآن يمكنك مشاهدة أهم المباريات ومتابعتها. الفعاليات الرياضية عبر شاشة قنوات النهار الرياضية لمتابعة آخر المستجدات الرياضية أثناء التدريب وفي الملاعب بمساعدة خبراء في المجال الرياضي، حيث تعرض العديد من البرامج الرياضية والبطولات الرياضية لكرة القدم والرياضات الأخرى.

صور من برامج قنوات النهار الرياضية

برامج قنوات النهار الرياضية

  • كرة القدم كل يوم مع كريم حسن شحاتة
  • حاد وجاد مع الدكتور علاء صادق
  • برنامج الصحافة النهارية
  • برنامجنا القطري

يتابعها العديد من محبي الرياضة بمختلف أنواعها في كل مكان من العالم، لذا فقد تم إرجاعها بأفكار شاملة عن الخير وأهم ما في العالم الذي يعمل على وفرة الوضوء في صورة الشخص الذي هو من هو الذي هو نفسه ومن بينهم كريم حسن وفايز ثروت وجمال عبد الحميد وإسلام صادق وجمال حمزة ومجموعة أخرى من الشخصيات الإعلامية المتميزة في القنوات.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.