يستعد تطبيق واتس اب حاليًا لإطلاق ميزة جديدة ورائعة في أسرع وقت لجميع مستخدميها، حيث تقوم الشركة المسؤولة عن التطبيق بإضافة العديد من الميزات التي تعمل على تلبية جميع رغبات المستخدمين، وهذا ما يجعل التطبيق أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم.

يطلق WhatsApp ميزة رائعة

الميزة الجديدة في WhatsApp ستسمح بزيادة عدد مشتركي مجموعة الدردشة إلى 1024 شخصًا، وقد طلب ذلك العديد من المستخدمين، خاصة خلال الفترة الماضية، على غرار تطبيق Telegram للرسائل الفورية، وموقع WABetaInfo المتخصص في التتبع القادم. وذكرت ميزات واتسآب أن ميزة زيادة عدد مشتركي مجموعة الدردشة، فقد تم إطلاقها بالفعل ولكن لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق، وهي قادمة في الفترة المقبلة.

يطلق WhatsApp ميزة رائعة

تعتبر مجموعات الدردشة في WhatsApp من أكثر المجالات تركيزًا، وهي تتزايد باستمرار، حيث كان هناك حد أقصى 256 شخصًا للانضمام إلى مجموعة الدردشة، وكان هذا الرقم كافياً لمجموعة تنتمي إلى العائلة والأصدقاء، كما هو الحال بالنسبة لمجموعة. مجموعة من المستخدمين في مؤسسة أو شركة، يعتبر هذا الرقم محدودًا. ولا يكفي.

ازداد طلب المستخدمين على زيادة هذا العدد إلى 512 شخصًا مؤخرًا، لكن أحدث تقرير صادر عن WABetaInfo يسلط الضوء على أن هذا العدد سيتضاعف، وأن عدد الأشخاص الذين يمكنك إضافتهم إلى مجموعة سيتجاوز ألف شخص في الأيام المقبلة، على وجه التحديد سيصل إلى 1024 شخصًا.

يطلق WhatsApp ميزة رائعة

في الوقت الحالي، سيسمح عدد من التطبيقات المنافسة لتطبيق WhatsApp الشهير، بما في ذلك تطبيق Telegram، بتوفير ما يصل إلى 2000 شخص في مجموعة دردشة واحدة، وقد وضع هذا WhatsApp في مأزق كبير لتأخره في إصدار ميزات جديدة وإضافتها تحسينات، مقارنة بالتطبيقات المنافسة. بحسب ما ورد على موقع SamMobile.