أصبح استخدام كاميرا الهاتف من الأشياء المهمة في عصرنا، فهي من أفضل الأشياء التي تجعلك تحتفظ بأجمل الذكريات، ولأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يلتقطون الصور باستمرار ويبحثون عن أفضل التطبيقات التي اجعلهم يلتقطون أفضل الصور الرائعة وينشئون محتوى رائعًا ومميزًا، لذا فإن MX Camera هو أفضل تطبيق لالتقاط صور سيلفي بطريقة احترافية.

الكاميرا MX. تطبيق

يعد تطبيق MX Camera من أفضل التطبيقات المصممة للسماح للمستخدمين بالتقاط أكثر الصور روعة بطريقة احترافية، كما يوفر التطبيق للمستخدمين أكثر من 200 فلتر وأيضًا تأثيرات مجانية يمكن استخدامها مع الصور ومقاطع الفيديو عند التصوير، وانتشر التطبيق بشكل سريع منذ صدوره، لأن المطورين يعملون على تحديثه بشكل مستمر، كما يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تساعد المستخدمين على تحرير الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة.

قم بتنزيل تطبيق MX Camera المذهل لالتقاط صورة شخصية احترافية

يدعم تطبيق MX Camera أيضًا تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى تنسيق mp3 و gif، ويمكنك بعد ذلك مشاركة الصور على التطبيق ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

قم بتنزيل تطبيق MX Camera

يمكنك الان تحميل كاميرا فوتوغرافيه وهي من افضل التطبيقات لتصوير السيلفي بطريقة احترافيه. كل ما عليك فعله هو الضغط للتنزيل على الهاتف، ثم البدء في استخدام تطبيق MX Camera، وبعد تنزيل التطبيق من الأعلى، عليك تنزيله على الهاتف وانتظار التثبيت، ثم سيطلب منك التطبيق احصل على أذونات الصور والميكروفون وجميع الأذونات الأخرى، ثم يمكنك استخدام البرنامج من خلال التقاط الصور أو البدء في تسجيل مقطع فيديو، ثم اختيار التأثيرات والفلاتر التي تريدها.

عند الانتهاء من جميع التعديلات التي تريدها على التطبيق، يجب أن تضغط على زر الإنهاء. على الشاشة الرئيسية، ستجد زر “الكاميرا” لالتقاط صور السيلفي بسهولة، وزر “مقاطع الفيديو” لتسجيل الفيديو، وبعد ذلك يمكنك التعديل كما تريد، “الفلاتر” هو الزر الخاص بالفلاتر، يمكنك يمكنك اختيار الفلتر الذي تريده.