تردد قناة المنار الفضائية على القمر الصناعي اكسبرس قناة إخبارية لبنانية تابعة للمجموعة الإعلامية اللبنانية وتعمل على الاهتمام بقضايا المواطنين المستضعفين وتعبئة الأمة العربية في وجه التكفيريين. تقوم رسالتها الإعلامية على قيم الإيمان والمعرفة والأخلاق والمعرفة وتطور الحضارات الإنسانية والسامية، وتهتم بقضايا نبض الشارع والأمة العربية، وعدد كبير. من المشاهدين يتابعونه في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم.

تعرض القناة على شاشتها أهم البرامج الحوارية الهادفة ومنها برنامج يوم جديد حبة مسك بلدي خطاب الامين العام 90 درجة حديث الساعة بين قوسين بانوراما اليوم هنا دمشق، مع الحدث، مناظرة عربية، حول الاتصال، الوقت والرجال، حديث أفضل، فقه الحياة، نبض الشام، بهشتي زهرة، آداب، فاصلة، طريق الحنين، أسرار الحج، رحلة الخلق إلى الله، الغول، حلم أمين، صحتك نعمة، غضنفر ركن أبادي، الطبخ، شي طيب والعديد من البرامج الحوارية الأخرى.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة المنار الفضائية اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات، والآن مع جدول محدث بمعلومات استقبال أقوى إشارة عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم قناة المنار على قائمة قنوات الريسيفر. لمتابعة برامج القناة على شاشتك. فيما يلي تفاصيل الاستقبال في الجدول التالي.

تردد قناة المنار 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

صريح AM612632 (الخامس)30000 – 3/4SD

في التعامل مع الأحداث، تبتعد المنار عن أسلوب الإثارة المبتذل. استطاعت المنار في فترة وجيزة أن تحتل مكانة كبيرة في الفضاء الإعلامي العربي. يمكنك متابعة جدول برنامج القناة من خلال الموقع الرسمي أو مواقع التواصل الاجتماعي. مجاني، وتم تحديث ترددات القنوات على الأقمار الصناعية والأقمار الصناعية. على موقعنا، نتابع جميع القنوات الفضائية الجديدة والحصرية. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.