تردد قناة الجزيرة الجديدة على نايل سات وعرب سات وسهيل سات وهوت بيرد بجودة SD عادية وبجودة HD “تردد قناة الجزيرة الفضائية” وهي قناة إخبارية عربية قطرية حيث تعرض البرامج. ونشرات الأخبار لنقل الأخبار بشكل فوري عبر مراسلي القناة حول العالم على مدار 24 ساعة دون انقطاع البث أو التشفير، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على تردد قناة الجزيرة الجديد وكيفية استقباله.

عن الجزيرة

هي قناة إخبارية قطرية مقرها الدوحة عاصمة قطر. انطلقت قناة الجزيرة الفضائية عام 1996 بفضل منحة من الأمير حمد بن خليفة آل ثاني، ولكن مع مرور الوقت نمت القناة من تلقاء نفسها وأصبحت مكتفية ذاتيا من عام 2001 م حتى الآن، وهي القناة الرئيسية تتفرع من خلاله عدة قنوات تحمل اسم الجزيرة مثل (- -).

جدير بالذكر أن قناة الجزيرة الإخبارية قد أثبتت نجاحها الملحوظ على مدى سنوات طويلة، حيث بذلت كل ما في وسعها لتقديم محتوى هادف يتماشى مع العادات والتقاليد العربية، وبث الأخبار مباشرة بحيادية وشفافية من القلب. الحدث من خلال مجموعة كبيرة من المراسلين حول العالم.

برامج قناة الجزيرة الإخبارية

  • برنامج المرصد.
  • برنامج الشبكات.
  • برنامج المقابلة.
  • برنامج المخبر.
  • برنامج الجانب الآخر.
  • برنامج لبقية القصة.
  • ما هو أعظم برنامج مخفي.
  • برنامج المسافة الصفرية.

بالإضافة إلى حزمة البرامج المتميزة هذه، توفر القناة نشرة الطقس حول العالم، والنشرات الاقتصادية الأخرى التي تغطي السوق المالية العالمية وسوق الأسهم العالمية.

تردد قناة الجزيرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات12520 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
سهيل سات11604 (ح)27500 – 3/4SD
سهيل سات11045 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن12111 (الخامس)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن12577 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “الجزيرة تي في”

كيف تستقبل تردد الجزيرة الجديد

للاستمتاع بمشاهدة القناة بتقنية عالية، تحتاج إلى ضبط جهاز الاستقبال على الترددات الجديدة للتعرف على آخر الأخبار لحظة بلحظة، وذلك باتباع الخطوات التالية

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. ثم انتقل إلى الإعدادات.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، انقر فوق التثبيت.
  4. يظهر خياران، نختار التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي لاستقبال القناة من قائمة الأقمار الصناعية.
  6. اكتب تردد الجزيرة الجديد وجميع البيانات المتاحة في الجدول السابق.
  7. ثم اضغط على زر البحث أو موافق. لبدء البحث عن القناة
  8. احفظ نتيجة البحث، ثم ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة الجزيرة الإخبارية على الهواء مباشرة

لمشاهدة البث المباشر لقناة الجزيرة القطرية عبر الإنترنت من خلالها عبر الإنترنت، كما يمكنكم متابعة جميع الأخبار من خلال القناة الرسمية لقناة الجزيرة الإخبارية الفضائية على موقع يوتيوب، كما يسهل متابعة القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على و.

بهذا نختتم المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة الجزيرة الفضائية على مختلف الأقمار الصناعية، ويسعدنا تلقي أسئلتكم من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال في حال واجهتكم مشكلة أثناء تلقي التردد الجديد وسنقوم بالرد عليكم فورًا.