الجديد على النايل سات “تردد قناة بانوراما فيلم” قناة مصرية مخصصة لبث مختلف الأفلام العربية. وهي إحدى باقات القنوات الفضائية PNC. تعتبر من أشهر باقات القنوات وأكثرها نجاحًا في مصر والوطن العربي، ولها جمهور كبير جدًا.

كما تشتهر PNC Film بعرض أفضل الأفلام العربية القديمة والحديثة، مع مراعاة التنوع، وتقديم مجموعة واسعة من الأفلام العربية المختلفة مثل الرومانسية، والحركة، والدراما، والرعب وغيرها الكثير.

حول قناة بانوراما فيلم

قناة بانوراما فيلم هي قناة فضائية متخصصة في عرض الأفلام العربية وهي إحدى قنوات البانوراما المصرية. تعرض القناة أفلام الأكشن والكوميديا ​​والأفلام الدرامية والرومانسية، أي أنها تعرض جميع أنواع الأفلام بما يتناسب مع ميول المشاهدين المختلفة.

أصبحت القناة تسمى PNC Film بدلاً من Panorama Film، حيث غيرت حزمة قناة Panorama اسمها إلى PNC منذ فترة، وحظي الاسم الجديد بإعجاب العديد من المشاهدين، وما زالت القناة تحتفظ بالاسم القديم ويتم تداول الاسمين في نفس الوقت.

جدير بالذكر أن قناة بانوراما فيلم تعمل على مراعاة القيم والعادات والتقاليد المتبعة في مصر والوطن العربي، حيث لا تعرض مقاطع تحتوي على مشاهد غير لائقة أو تحتوي على أشياء مخلة بالآداب والأخلاق العامة.

أفلام PNC

يمكنكم مشاهدة أفضل الأفلام العربية على تردد قناة بانوراما فيلم التي تعرض عدد كبير من الأفلام على شاشاتها لجذب جمهور أوسع. ومن بين الأفلام التي تعرضها القناة ما يلي

  • فيلم جاء البيان التالي إلينا.
  • فيلم الجزيرة.
  • فيلم عنتر وعبلة.
  • فيلم Mary’s Passport.
  • فيلم عنتر وللب.
  • فيلم حواء.
  • فيلم كود 36.
  • فيلم الفائدة.
  • فيلم أمير البحار.
  • فيلم الدار البيضاء.
  • فيلم سعيدي في الجامعة الأمريكية.

تردد قناة بانوراما فيلم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12054 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Panorama Film”

كيفية استقبال تردد قناة بانوراما فيلم الجديد

تسعى قناة بانوراما فيلم دائمًا إلى تزويد المشاهدين بأفضل صوت وصورة، ولهذا السبب قامت بتحديث التردد لتزويد المشاهد بإشارة قوية دون انقطاع في الإرسال، ويمكنك استقبال تردد قناة بانوراما فيلم الجديد عن طريق باتباع التعليمات التالية

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. ستظهر قائمة يمكن من خلالها اختيار التثبيت.
  3. ثم انقر فوق التثبيت اليدوي.
  4. اختر القمر الصناعي Nilesat 301.
  5. نكتب التردد الجديد لقناة بانوراما فيلم وباقي البيانات في الجدول السابق.
  6. انقر فوق “موافق” أو “بحث” وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  7. أخيرًا، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

ملاحظة يمكنك اختيار التثبيت التلقائي، بحيث يتم استقبال جميع القنوات والقنوات الجديدة غير الموجودة على جهاز الاستقبال.

قناة فيلم بانوراما بث مباشر

للأسف، لا يوجد بث مباشر لقناة PNC Film على الإنترنت في الوقت الحالي. يمكنكم متابعته فقط على التلفاز عن طريق تحميل تردد قناة PNC Film الذي وضعناه لكم في الجدول أعلاه وفي حال حدوث أي تغييرات أو تحديثات بخصوص القناة سنبلغكم بذلك في أقرب وقت. المستطاع.

قنوات الأفلام الأخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة بانوراما فيلم الجديد وبعض المعلومات عن القناة ومحتواها. يمكنك الآن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات والاستمتاع بمشاهدة أفضل الأفلام العربية على مدار اليوم.