تردد قناة دوحة القرآن الجديد على النايل سات “تردد قناة دوحة القرآن” وهي قناة متخصصة في عرض تلاوة القرآن الكريم على مدار 24 ساعة، ويمكن من خلالها الاستماع إلى القرآن الكريم. من كبار المشايخ من جميع انحاء الوطن العربي وسنعرض لكم في هذا المقال المزيد من المعلومات عن القناة وترددها وكيف يمكنكم استقبالها على أجهزتكم.

حول قناة دوحة القرآن

تبث قناة دوحة القرآن الفضائية من دولة قطر العربية. هي قناة دينية إسلامية متخصصة في بث القرآن الكريم على مدار اليوم بطريقة مصورة مع كتابة الآيات على الشاشة. الشيوخ والقراء في الوطن العربي.

حيث تعرض قناة دوحة القرآن القرآن بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ محمد جبريل والشيخ مشاري العفاسي والشيخ فارس عباد وغيرهم من المشايخ.

تردد قناة دوحة القرآن 2023

يمكنكم استقبال تردد قناة دوحة القرعان باستخدام التردد المتاح في الجدول التالي حيث يوفر لكم أفضل إشارة قناة بجودة عالية وبدون تشويش أو انقطاع في البث.

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10727 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “دوحة القرآن”.

تحذير توقفت قناة دوحة القرآن الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب توقفه أو موعد عودته للبث مرة أخرى.

كيفية استقبال تردد قناة دوحة القرآن الجديد

يتم استقبال التردد الجديد لقناة دوحة القرآن الفضائية على الريسيفرات من خلال عدة خطوات متشابهة في جميع أنواع الأجهزة وهي كالآتي

  • أولاً، اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  • أدخل قائمة التثبيت.
  • اختيار التثبيت اليدوي.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • كتابة التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • اضغط على “موافق” بعد التحقق من صحة البيانات لبدء البحث.
  • اضغط على حفظ بعد تلقي الرسالة التي تفيد بانتهاء البحث.

قناة دوحة القرآن بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة دوحة القرآن على الإنترنت، وتعتمد فقط على بث القرآن الكريم عبر ترددها على الأقمار الصناعية، أما إذا كان البث المباشر لها متاحًا على الإنترنت فسنوفرها لـ أنت على الفور.

قنوات القرآن الأخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة دوحة القرآن على القمر الصناعي نايل سات. اسرع في استلامها من اجل الاستمتاع بسماع القران الكريم من افضل المشايخ، وفي حال واجهتك مشكلة اثناء استقبال القناة يسعدنا استقبال جميع استفساراتك واستفساراتك من خلال التعليقات المتوفرة في اسفل القناة. المقالة.