قناة المصحف الفضائية على القمر الصناعي نايل سات نقدم لكم تردد القناة الجميلة التي تقدم لنا وتكسب لنا الأعمال الصالحة وتجلب لنا الخير والنفع، قناة القرآن التي تقدم القرآن الكريم 24 ساعة في اليوم، بدون تقطيع و مجانا على النايل سات بدون تشفير بصوت احلى و اروع المشايخ حتى نصوب لله وندعو اليه و نوحد ديننا و قرآنه الكريم.

وتسعى القناة إلى أن ترسل إلينا هدى وبركات، فهي أفضل رسالة على وجه الأرض، القرآن الكريم، الذي أنزله الله علينا مع جميع الأنبياء عليهم السلام أجمعين. كبار السن مثل عبد الباسط عبد الصمد وغيرهم كثر رحمهم الله جميعًا، لأنهم يقدمون مثالًا جميلًا للدين الإسلامي من خلال القرآن، وهو بالطبع دين التسامح والسلام للبشرية.

القناة تبث فقط على النايل سات حيث تبث يوميا بدون انقطاع قرآن مستمر ويسعى رئيس القناة الى عمل بث مباشر للقناة على الانترنت او ان تصبح القناة على الانترنت ويمكنه أيضا تحميل تطبيق القناة على جوجل بلاي والمتصفحات الجميلة لربح أجر عظيم له ولكل من يشاهده يتعلم من القناة ومن كتاب الله وسنة رسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عليه وعلى كل الرسول صلى الله عليه وسلم.

تردد قناة القرآن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11095 (الخامس)27500 – 3/4SD

الجميع الآن يستخدم الهواتف لتنزيل برامج القرآن الكريم، وهذا ما يعطي نسب مشاهدة للقناة، ولكن من يقوم بقناة مثل القرآن أو غيره لا يريد نسب مشاهدة بقدر ما يريد مكافأة. له ولكل من يتابع القناة، ويمكن إدخال برامج دينية في القناة لزيادة خبرة الناس ومعرفة أمور دينهم، لكنه لم يفعل ذلك بعد. إنها قناة للقرآن. فقط من يريدها يبحث عنها على النايل سات، وكل الناس ينتظرون القناة يوميا وبدون انقطاع حتى يستفيدوا منها ومن القرآن وهو أهم شيء في حياتنا وهو نورنا. يعيش ومن يستطيع العيش بدون القرآن الكريم.