1 الجديد على النايل سات “تردد قناة مدرستنا” قناة مصرية تختص بتقديم المحتوى التربوي للمرحلة الابتدائية على مدار اليوم، وتم إطلاق بثها بناءً على تعليمات وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي، وسنعرض لكم المزيد من التفاصيل حول تردد قناة المدرسة 1 الجديدة. وكيفية الحصول عليها من خلال هذا المقال فتابعونا.

محتوى قناة مدرستنا 1

محتوى قناة مدرستنا 1 هو محتوى تعليمي للمرحلة الابتدائية، حيث يتم عرض الدروس التعليمية لجميع المواد الأساسية مثل اللغة العربية، والإنجليزية، والرياضة، والعلوم، والدراسات، وما إلى ذلك، من الصف الرابع إلى الصف الثالث الإعدادي.

يعرض القمر الصناعي لمدرستنا 1 محتواه بطريقة منظمة، حيث يعرض جداول الحصص لجميع المواد والمراحل التعليمية، حتى يتمكن الطلاب من مشاهدة الفصول بشكل دوري ومنتظم.

برامج قناة مدرستنا 1

تقتصر برامج قناة مدرستنا على الدروس التربوية للمراحل الدراسية المختلفة فقط. يسعى إلى تلبية احتياجات جميع الطلاب وتقديم الشرح المناسب لجميع الطلاب مع مراعاة الفروق الفردية بينهم مما يكلف الكثير من الوقت والجهد. يمكنك متابعة البرامج التعليمية على القناة على مدار اليوم، لمعرفة جدول الدراسة الذي تتبعه القناة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة توظف نخبة من أفضل المعلمين في جميع المواد والمراحل التعليمية المختلفة، وجميعهم مدربون بشكل ممتاز على كيفية التواصل مع الطلاب عن بعد، وتقديم المعلومات بطريقة بسيطة وسهلة.

تردد قناة مدرستنا 1 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12303 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “مادراستنا 1”

كيفية استقبال تردد قناة مدرستنا 1 الجديدة

يمكنك الآن استقبال التردد الجديد لقناة مدرستنا 1 للمرحلة الابتدائية بكل سهولة، والاستفادة من جميع الدروس التعليمية الهامة والمفيدة المقدمة للطلاب، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية

  1. نضغط على زر “القائمة” من جهاز التحكم عن بعد لجهاز الاستقبال.
  2. بعد ذلك نختار من القائمة التي تظهر كلمة “تثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. نختار القمر الصناعي Nilesat 301 من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. أدخل عدد مرات تكرار مدرستنا الجديدة 1 وجميع البيانات الموضحة في الجدول السابق.
  6. ثم انقر فوق كلمة “بحث” لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.
  7. بمجرد اكتمال البحث، سيُطلب منك الضغط على حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة مدرستنا 1 بث مباشر

حتى الآن، لا تملك قناة مدرستنا 1 بثًا مباشرًا على الإنترنت، لكنها توفر بديلاً رائعًا، حيث تمتلك قناة رسمية على موقع الفيديو الشهير.

يعرض جميع الدروس والبرامج التي تعرضها على القناة بشكل دوري ليتمكن الطلاب من مشاهدة جميع البرامج الفائتة من خلالها، أو متابعتها حسب الوقت المناسب لهم.

ولم تقتصر القناة على ذلك، بل مكنت الطلاب من التواصل معها من خلال إنشاء صفحتين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتنشر بعض البرامج المهمة وآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالقناة.

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة مدرستنا 1 على القمر الصناعي نايل سات، وشرحنا لكم كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بالقناة ومحتواها، وسنكون في انتظار جميع أسئلتكم واستفساراتكم.