تردد قناة ليبيا الحدث، قناة عربية ليبية، تعرض كل ما يحدث في الأراضي الليبية والوطن العربي لحظة بلحظة، وتتابع أهم الأحداث على مدار 24 ساعة ويعرضها مباشرة على شاشتها. كما تنشر ليبيا الحدث حصريًا. جميع الفعاليات الهامة والمتنوعة وكافة المبادرات والمؤتمرات التي تقام في ليبيا.

حول قناة ليبيا الحدث

هي قناة عربية ليبية متخصصة في تقديم الأخبار الليبية لحظة بلحظة.

وهي من أهم القنوات التي تتيح للمشاهد الليبي معرفة كل ما يدور حوله من أحداث سياسية واجتماعية واقتصادية وغيرها من الأخبار والأحداث المهمة في ليبيا بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام.

جدير بالذكر أن قناة ليبيا الحدث أصبحت نافذة ينظر من خلالها المواطن الليبي إلى العالم ويتعرف على كل ما يحدث في الأحداث الجديدة، ويواكب المتغيرات التي تحدث على الصعيد الليبي والعربي والعربي. الساحة الدولية. الشاشة الصغيرة.

برامج قناة ليبيا الحدث

  • برنامج الرادار.
  • برنامج التقارير.
  • برنامج الحدث.
  • برنامج الملعب.
  • ما رأيك بالبرنامج
  • برنامج اخبار الدولة.
  • برنامج الوقت الإضافي.
  • برنامج التوثيق الخاص.
  • برنامج صحتك يهمنا.
  • برنامج تغطية خاصة.

بالإضافة إلى حزمة البرامج هذه، تقدم قناة ليبيا الحدث الفضائية تقارير مصورة عن جميع الأحداث في ليبيا بمختلف مجالاتها، كما تعرض على مدار الساعة نشرات إخبارية حول التطورات الرئيسية في السياسة الليبية وأهم القضايا ذات الاهتمام. للمواطن الليبي.

تردد قناة ليبيا الحدث 2023

حرصت قناة ليبيا الحدث وكل من يعمل عليها على تغيير ترددها إلى تردد جديد لزيادة قوة الإشارة وتقديم أفضل خدمة لجميع متابعي القناة. التردد الجديد هو

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11938 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “ليبيا الحدث HD”.

كيفية استقبال تردد الحدث الليبي الجديد

اتبع الخطوات التالية لاستقبال القناة على جميع أجهزة الاستقبال من خلال وضع التردد الجديد لقناة ليبيا الحدث في المكان المحدد وجميع البيانات الأخرى الموضحة في الجدول السابق –

  1. اضغط على القائمة وأدخل الإعدادات.
  2. اختر التثبيت من القائمة التي تظهر على الشاشة.
  3. ثم اختر التثبيت اليدوي.
  4. اختر قمرًا صناعيًا من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. أدخل تردد قناة ليبيا الحدث الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  6. اضغط على زر موافق لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث، ستصل رسالة تأكيد، اختر حفظ لحفظ القنوات الجديدة.
  8. ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد اكتمال البحث.

قناة ليبيا الحدث بث مباشر

ولكي تتمكن من مشاهدة القناة على الإنترنت في أي وقت، أصبح من الممكن الآن متابعة أهم البرامج والأخبار من أي مكان في العالم عبر الإنترنت من خلال البث المباشر لقناة ليبيا الحدث عليها والاستمتاع بمشاهدة قناة مجانية بدون تشفير طوال اليوم.

كما تتيح القناة فرصة التواصل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها والاطلاع على مواعيد عرض برامجك المفضلة والتعرف على آخر الأخبار المحلية والدولية.

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة الحدث الليبية على القمر الصناعي نايل سات، والآن ننتظر تعليقاتكم حول المزيد من ترددات القنوات الأخرى التي تريد استقبالها، أو إذا صادفت مشكلة أثناء استقبال القناة على جهاز الاستقبال.