قناة beIN Sports 7 HD الفضائية على نايل سات وسهيل سات، وهي من القنوات الرياضية المهمة التي تبث وتفقد العديد من المباريات الرياضية المختلفة، لكن بعد دفع الاشتراك الشهري للقناة، لأنها جزء من قناة beIN Sports. باقة وقنوات، وقناة تبث جميع مباريات الدوريات الكروية الدولية وخاصة الدوريات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم العالمية، في مقدمتها، كما تقدم جميع مباريات الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة، وهذا ما هو عليه يريد أن يشاهد ويفضل من قبل العديد من الناس وعشاق المباراة.

يُشار إلى أن القناة هي أيضًا من أفضل القنوات الرياضية الفضائية على قمر نايل سات، وتلك القناة جزء من مجموعة قنوات بي إن سبورت، وهي من أهم القنوات الرياضية التي تُعرض عليها العديد من المباريات المختلفة.، والتي يحب العديد من الرياضيين مشاهدتها. تعد القناة من بين العديد من القنوات الرياضية المختلفة ويتم بثها على قناتي نايل سات وسهيل سات بعد دفع الاشتراك للقناة، ويتم تقديم العديد من الأشياء المختلفة التي تساعد على انتشار القناة وتفوقها على القنوات الرياضية الأخرى، وغيرها الكثير. يتم عرض العديد من المباريات.

كما تتمتع القناة بنسب مشاهدة عالية، وهو ما يحب مشاهدته ويفضل على القنوات الرياضية الأخرى، حيث تعد من أقوى القنوات الرياضية في عرض البرامج الرياضية، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المواد الرياضية المهمة لأكبر كرة قدم. كما تقدم مجموعة من النشرات الرياضية التي تغطي جميع الأحداث الهامة لجميع بطولات الدوري العالمية، وتعمل BN Sport 7 على مدار اليوم دون انقطاع إشارة البث عبر الأقمار الصناعية، وهذا ما يميز عن غيره. القنوات الرياضية والطريقة التي تبث بها تلك المباريات الرياضية.

تردد قناة بي إن سبورت 7 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل جلس11623 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

ويتم تعديل تردد القناة لمشاهدة جميع المباريات الرياضية المتنوعة التي يتم بثها على القناة، وكذلك حتى يستمتع الكثير من الأشخاص بالمشاهدة الدائمة لجميع المباريات والدوري العربي والأوروبي وهذا ما يميز القناة، والتردد هو على القمر الصناعي نايل سات وسهيل ومشاهدة القناة دائما.