تردد القناة الجزائرية الثالثة على نايل سات وهوت بيرد وأسترا وألكوم سات “تردد قناة ألجيري 3 تي في” الجزيرة 3 هي قناة متخصصة في تقديم الأخبار والبرامج الاقتصادية والسياسية، وتهتم بعرض ومناقشة كل شيء. قضايا تهم المشاهد الجزائري بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام.

تحرص على تنويع المحتوى المقدم فيها بما يتناسب مع رغبات وميول مجموعة كبيرة من المشاهدين الجزائريين، وسنعرض لكم الآن المزيد من المعلومات حول قناة الجزائر الإخبارية وأصولها ومحتواها، بالإضافة إلى تردد قناة الجزائر الإخبارية. قناة الجزيرة 3 على الأقمار الصناعية لتتمكنوا من مشاهدتها على تليفزيوناتكم.

عن القناة الثالثة الجزائرية

القناة الجزائرية الثالثة هي قناة فضائية تبث من دولة الجزائر وتتبع مؤسسة التليفزيون الجزائري. تم إطلاقه أو بثه في 5 يوليو 2001، ومديره هو زكريا شعبان، ويقدم مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة التي تناقش القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الجزائر والعالم ككل، بحيادية مطلقة وبدون تزوير الحقائق أو المبالغة، وهذا من الأسباب التي أدت إلى ارتفاع نسبة المشاهدة في فترة قصيرة.

تظهر قناة Algerie 3 TV في قائمة القنوات على شكل A3 أو A3 HD، وفقًا للتقنية المتوفرة في أجهزة الاستقبال الخاصة بك. الجدير بالذكر أنه لا يقتصر على عرض البرامج الإخبارية فقط، بل يهتم بعرض بعض المسلسلات والبرامج الترفيهية العربية المميزة، للقضاء على الملل والترفيه على المشاهدين.

كما تبث قناة Algerie 3 TV العديد من المباريات المحلية والدولية، بالإضافة إلى البرامج الرياضية وتستضيف أفضل المحللين الرياضيين. يضم تلفزيون الجزائر 3 مجموعة متميزة من أفضل الإعلاميين والصحفيين والصحفيين في العالم العربي، منهم فوزية بوسك والصحفية جازيا بايو وخالد بن سالم.

تردد قناة جزائرية الثالثة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11679 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
الطيور الساخن12577 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
أسترا11597 (الخامس)22000 – 5/6SD
ألكوم سات 112232 (ح)15910 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “A3 HD”

كيفية استقبال تردد قناة الجزيرة 3 الجديد

خطوات استقبال تردد قناة الجزيرة الجديد ثابتة في معظم أجهزة الاستقبال، فكل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التالية

  1. نضغط على زر “القائمة” من الخيارات الموجودة على جهاز التحكم عن بعد.
  2. ثم نختار “التثبيت” من الخيارات التي تظهر على الشاشة.
  3. نختار “إضافة تردد جديد” ثم نكتب التردد الجديد لقناة الجزيرة 3.
  4. ثم نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. ثم انقر فوق خيار “بحث” وانتظر بعض الوقت حتى ينتهي.
  6. بعد اكتمال البحث وحفظه، ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

القناة الثالثة الجزائرية، تبث على الهواء مباشرة

في حال عدم تمكنك من استقبال تردد قناة الجزيرة 3 على التليفزيون يمكنك مشاهدتها على بثها المباشر عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم وبجودة عالية دون تدخل أو انقطاع في البث ومن أي مكان في العالم.

قنوات جزائرية أخرى

هنا وانتهى المقال أيها القراء الأعزاء عرضنا لكم معلومات تردد قناة الجزيرة الفضائية الثالثة على نايل سات أو يوتلسات 7 غرب أ أو الأوروبية هوت بيرد 13E ويسعدنا تلقي استفساراتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات أسفل المقال وسنرد عليها بسرعة.