يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة سراج الأقصى الجديدة على النايل سات، لأنها من أهم القنوات الفلسطينية على الإطلاق، حيث توفر تغطية مباشرة لأهم الأخبار في فلسطين. وسنشرح من خلال هذا المقال تردد قناة الأقصى الفضائية وكيفية استقبالها.

حول قناة سراج الأقصى

قناة فضائية فلسطينية مقرها مدينة غزة. وتهتم القناة بنشر أخبار القضية الفلسطينية حول العالم على أمل إعادة دولة فلسطين إلى بر الأمان. على مستوى عالٍ من الخبرة والإبداع، فهي القناة الأكثر شهرة في فلسطين.

وتصنف قناة الأقصى كإحدى القنوات الإخبارية الإسلامية التي تقاوم كل عنف وسلبية يحدث في فلسطين والأقصى المحتلة. حظيت قناة السراج الدينية بأعلى نسبة مشاهدة في السنوات القليلة الماضية لتغطيتها الحصرية لأهم الأحداث والجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال.

برامج قناة الأقصى

تقدم قناة السراج الفضائية نشرات إخبارية يومية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من البرامج السياسية والترفيهية التي تهم الكثير من الشباب العربي حول العالم، ومن أهم برامجها

  • صباح فلسطين.
  • أهل الإيمان.
  • برنامج الوصي.
  • هنا فلسطين.
  • ضيف ماكس.
  • لقاء مع مسؤول.
  • برنامج يقوي قلبك.
  • برنامج الفجر القرآني.
  • برنامج رحلة دائمة

تردد قناة سراج الأقصى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (ح)27500 – 7/8عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “السراج”

كيفية استقبال تردد قناة سراج الأقصى الجديد

أصبح من السهل الآن ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد لقناة “تردد قناة السراج” الفضائية، وتحميل القناة لا يستغرق الكثير من الوقت، والخطوات لا تختلف كثيرا حسب نوع الريسيفر، لكنها كذلك متوفر في معظم الأجهزة ويتم ذلك على النحو التالي

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. اختر القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه وهو قمر نايل سات.
  5. ندخل الحد الأقصى الجديد للتردد SE وباقي البيانات في الجدول السابق.
  6. ثم نضغط على كلمة “بحث”.
  7. سيبحث الجهاز بعد ذلك عن القنوات التي لها نفس التردد.
  8. انتظر حتى ينتهي البحث، ثم انقر فوق حفظ.

قناة سراج الأقصى بث مباشر

يمكن مشاهدة قناة سراج الأقصى الفلسطينية عبر الإنترنت من خلال زيارة القناة على الإنترنت، والتي تقدم بثًا مباشرًا مجانيًا على مدار 24 ساعة في اليوم، لمحبي مشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان دون التقيد بشاشات التلفزيون.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لقناة سراج الأقصى على مواقع التواصل الاجتماعي، لمواكبة آخر أخبار القناة والتواصل مع الإدارة، وكذلك لمعرفة مواعيد برامجكم المفضلة.

قنوات فلسطينية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء أحضرنا لكم تردد قناة سراج الأقصى الجديد على النايل سات بعد التحديث الأخير لتحسين جودة البث، والآن يمكنكم مشاهدة القناة دون مشاكل بمجرد استلامها على الريسيفر الخاص بك وسننتظر ملاحظتك في حالة وجود مشاكل في الاستقبال.