تردد قناة الناس الجديدة على النايل سات “تردد قناة الناس” قناة الناس قناة متخصصة في عرض البرامج الدينية الإسلامية. المسلم أن يعرفه في حياته.

كما تسعى قناة الناس إلى نشر الضوابط الأخلاقية التي يجب على كل مسلم اتباعها، وسنعرض لكم الآن أحدث تردد للقناة يمكنك من خلاله مشاهدتها على مدار اليوم بإشارة قوية دون انقطاع أو تدخل في البث.، وسنعرض لك أيضًا مزيدًا من المعلومات حول محتوى القناة.

حول قناة الناس

قناة الناس قناة فضائية. تم إطلاق أول بث لها في يناير 2006. ومقرها في 6 أكتوبر في مدينة الإعلام في القاهرة، مصر. هي قناة متخصصة في تقديم البرامج الدينية الإسلامية وكل ما يتعلق بدين الإسلام.

تعمل قناة الناس على نشر التعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف، وتسعى لنشر الدين الأوسط وفق ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم. المجتمع.

جدير بالذكر أن من أهم أسباب نجاح قناة الناس في مصر والوطن العربي أنها توظف مجموعة متميزة من أفضل علماء وشيوخ الأزهر في مصر والوطن العربي منهم الشيخ محمد. حسن، والشيخ محمد حسين يعقوب، والشيخ رمضان عبد المعز، والدكتور علي جمعة، والدكتور أحمد عمر هاشم، وغيرهم من العلماء.

برامج قناة الناس

مجموعة مميزة ومفيدة من البرامج الدينية الإسلامية تعرض على تردد قناة الناس، ومن أهم هذه البرامج

  • برنامج إسلامنا في المصري يقدم هذا البرنامج بعضاً من آداب الإسلام والعادات الإسلامية التي حفظها المصريون.
  • برنامج حتجوز يقدمه الدكتور محمد وهدان، ويناقش فيه العديد من المشكلات الاجتماعية المتعلقة بمسائل الزواج والطلاق، ويساعد المشاهدين على إيجاد حلول لها بما يتفق مع الدين والشريعة الإسلامية.
  • برنامج بشرى الحبيب يقدمه الداعية الإسلامي الشيخ محمد المهدي منصور، ويتحدث فيه عن الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • برنامج إقرأ وصعد في كل حلقة يستضيف هذا البرنامج ضيفاً من حفظة القرآن الكريم لتلاوة بعض الآيات القرآنية. كما أنه يستضيف القراء من جميع الأعمار سواء كبارًا أو صغارًا.

تردد قناة الناس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12054 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “الناس”

كيفية استقبال تردد قناة الناس الجديد

يجد معظم الناس صعوبة في استقبال تردد قناة الناس الجديدة على جهاز الاستقبال الخاص بهم، لذلك يتواصلون مع أحد الخبراء لمساعدتهم في استقبال القناة، ولكن الآن سنعرض لكم خطوات استقبال التردد على النحو التالي

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. ستظهر قائمة يمكن من خلالها اختيار التثبيت.
  3. ثم انقر فوق التثبيت اليدوي.
  4. اختر القمر الصناعي Nilesat 301.
  5. نكتب التردد الجديد لقناة الناس وباقي البيانات بالجدول اعلاه.
  6. ثم اضغط على كلمة search، وانتظر حتى تنتهي.
  7. عند اكتمال البحث، ستتلقى رسالة تأكيد، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة الناس بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة الناس على الإنترنت في الوقت الحاضر، لأنه لا يوجد موقع رسمي لها حتى الآن، ولكن يمكنك معرفة مواعيد أخبار القناة وعرض برامجها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، و كما يمكنك متابعة حلقات البرامج التي تعرض عليها من خلال قناتها الرسمية على.

قنوات دينية أخرى

المقال انتهى. قدمنا ​​لكم تردد قناة الناس الفضائية الإسلامية على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من محتوى المقال، وسنكون بانتظار استفساراتكم حول القناة وكيفية استقبالها من خلال التعليقات أسفل هذا المقال.