الجديد على Hotbird، “تردد قناة السفر”، هي قناة عالمية تبث من المملكة المتحدة وتعمل على تقديم تجارب سفر مختلفة حول العالم وإبراز أهم معالم كل دولة من حيث الأماكن السياحية والأطعمة التي تشتهر بها البلد الذي يتم الإبلاغ عنه. تعمل القناة على مدار اليوم بث مباشر بدون انقطاع أو تداخل. إنها قناة مشفرة تنتمي إلى عدد من الحزم المختلفة على القمر الصناعي Hot Bird. يقدم تجارب السفر في بلدان مختلفة حول العالم ويقدم كل ما هو جديد في عالم السفر.

تأخذك القناة إلى رحلات مختلفة حول العالم من خلال تقديم برامجها المتنوعة حول السفر. برامج الواقع هي رحلات سفر حقيقية يقوم بها فريق البرنامج ويزور أشهر دول العالم، وتقدم تقريرًا مباشرًا وشاملًا عن معالم الدول التي تتم زيارتها.

من أجل الاستمتاع بأجمل المشاهد في مختلف البلدان من جميع أنحاء العالم وأنت في المنزل، يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد بعد التغيير الأخير للقناة لمتابعة أهم وأحدث البرامج المتنوعة والممتعة التي تعرض القناة على مدار اليوم لحظة بلحظة ويمكنك مشاهدتها عبر التردد التالي.

تردد قناة السفر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

الطيور الساخن11508 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن12169 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Travel Channel HD”

لا تقتصر برامج قناة السفر على السفر فقط، بل تعرض أيضًا أهم الموضوعات المتعلقة بالسفر. البلد الذي يناسبك مادياً ومناسب لقضاء شهر عسل جميل أو إجازة قصيرة من متاعب الحياة والعمل.