الجديد على نايل سات وعربسات “النهار تي في الجزائر” من أهم القنوات الإخبارية الجزائرية التي تقدم العديد من الأخبار الحصرية والمختلفة التي تحدث داخل الجزائر وخارجها. كما أنها من القنوات الإخبارية التي تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو انقطاع. حول القناة لمشاهدة العديد من الأخبار المختلفة الموجودة داخل الجزائر وخارجها.

قناة النهار الجزائرية تبث وتبث العديد من الدورات التليفزيونية والبرامج المختلفة وهموم المواطنين الجزائريين. وهي من أهم القنوات الرئيسية في الجزائر وتذاع في العديد من البلدان والدول العربية المختلفة. وعرض أشياء كثيرة ومختلفة يتم من خلالها توضيح كل القضايا الموجودة داخل الجزائر.

وتجدر الإشارة إلى أن القناة تسجل أعلى نسب مشاهدة بين القنوات الجزائرية الأخرى، لأنها تتميز عن القنوات الجزائرية الأخرى بكونها سباقة في تقديم كافة الأخبار العاجلة والحصرية، وهذا ما يلفت انتباه الكثير من المشاهدين لمشاهدة القناة. بشكل دائم ومستمر.

تردد قناة النهار الجزائرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10922 (الخامس)27500 – 7/8SD
عرب سات12303 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Ennahar TV Algérie”.

كيفية استقبال تردد قناة النهار الجزائرية الجديد

  1. القائمة الملحة.
  2. انتقل إلى الإعدادات واختر التثبيت.
  3. اختر لإضافة تردد جديد.
  4. انقر فوق التثبيت اليدوي.
  5. حدد القمر الصناعي لاستقبال القناة.
  6. أضف تردد النهار الجزائري، الاستقطاب، معدل الترميز.
  7. اضغط موافق.
  8. بعد انتهاء البحث، انقر فوق حفظ.

قناة النهار الجزائرية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة النهار الفضائية الجزائرية عبر الإنترنت من خلالها على الإنترنت، كما توفر القناة وسائل اتصال لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض عليها أهم وأحدث الأخبار ومواعيد عرض البرامج.

قنوات جزائرية أخرى

انتهينا من عرض تردد قناة النهار الجزائرية الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وللمزيد من القنوات الجزائرية والفضائية المختلفة يمكنك البحث داخل موقع التقنية العربية باسم القناة التي تريد معرفة ترددها.