تردد قناة بلقيس الجديدة على النايل سات “تردد قناة بلقيس” قناة بلقيس هي قناة متخصصة في تقديم البرامج السياسية الوطنية، وعرض جميع الأخبار التي تعرض في اليمن بشكل خاص والأخبار والقضايا العالمية بشكل عام. كما تهتم بعرض مشاكل الشباب وقضاياهم، وهي من أشهر القنوات في To Who.

استقطبت قناة بلقيس أنظار آلاف المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه بمحتواها الصادق والفريد من نوعه، وتحليلها للقضايا بأسلوب متطور وغير متحيز بعيدًا عن التزوير والأكاذيب. سنعرض لكم الآن تردد قناة بلقيس اليمنية ونقدم لكم لمحة عامة عن برامجها.

عن قناة بلقيس

قناة بلقيس الفضائية هي قناة فضائية يمنية تأسست عام 2014، ومقرها الرسمي في اليمن، وهي مملوكة للناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام عام 2011.

مدير القناة هو الاستاذ احمد الزرقا وتوقفت القناة عن بث بثها لفترة بعد هجوم على مقرها من قبل مليشيا الحوثي وتخريب جميع معدات واجهزة القناة المتوفرة فيها والاستيلاء عليها لمنع بثها مرة اخرى. .

لكن قناة بلقيس تبث مرة أخرى على القمر الصناعي نايل سات. ما يحدث على التراب اليمني وكل ما يهم المشاهدين والرأي العام.

برامج قناة بلقيس

  • برنامج المساء اليمني تقدمه الإعلامية آسيا ثابت، وتناقش فيه مع ضيوفها العديد من القضايا السياسية في اليمن.
  • برنامج الميليشيات مر من خلال الموقع الرسمي يقدمه الإعلامي أنس الأثوري، ويعرض هذا البرنامج الأعمال الإجرامية التي نفذتها مليشيات الانقلاب التابعة للحوثيين وصالح.
  • برنامج زوايا الحدث برنامج يومي يقدمه الإعلامي نضال الشبان، يعرض فيه أهم الأخبار والمستجدات اليومية التي يشهدها الشارع اليمني.
  • برنامج كشك الصحابة يقدمه الصحفي أسامة الإرياني، يعرض فيه أهم الأخبار التي تنشرها الصحافة الإلكترونية المحلية والعالمية.

تردد قناة بلقيس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11392 (الخامس)27500 – 7/8SD
نايل سات11334 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “بلقيس تي في”

كيفية استقبال تردد قناة بلقيس الجديد

يمكن استقبال التردد الجديد لقناة بلقيس بسهولة وفق خطوات محددة لا تختلف في معظم أنواع أجهزة الاستقبال، وهي كالتالي

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة تحتوي على عدة خيارات نختار منها “التثبيت اليدوي”.
  4. نختار القمر الصناعي نايل سات.
  5. نقوم بإدخال رقم التردد والاستقطاب ومعدل الترميز وجميع بيانات التردد المطلوبة.
  6. نضغط على كلمة “بحث”.
  7. ثم سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.

قناة بلقيس البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة بلقيس بث مباشر من خلال القناة على الإنترنت، إذا وجدتها تشاهدها على التليفزيون، ويمكنك مشاهدة ما فاتك من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديو الشهير يوتيوب، حيث تعرض أحدث حلقات البرامج. التي يتم عرضها على شاشات التلفزيون Cyclic.

ليس هذا فقط، بل يمكنك أيضًا التواصل مع القناة والاقتراب منها وترك تعليقاتك واستفساراتك حول المحتوى الذي تقدمه، كل هذا وأكثر من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي و.

قنوات يمنية أخرى

أظهرنا لكم تردد قناة بلقيس اليمنية نتمنى أن تنال إعجابكم القناة ويمكنكم استقبالها بسهولة ولكن في حال حدوث مشكلة أثناء استقبال القناة يمكنكم ترك أسئلتكم من خلال التعليقات المتوفرة على اسفل المقال وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن. لديك مشاهدة ممتعة لموقع التقنية العربية.