الجديد على النايل سات هو تردد قناة ليبيا الوطن وهي قناة متخصصة في عرض الأخبار المحلية والعالمية على مدار اليوم. الآن سوف نعرض لكم تردد قناة الوطن الليبي ومزيد من المعلومات عنها وكيفية استقبالها ومشاهدتها.

حول قناة الوطن الليبية

قناة ليبيا الوطن قناة فضائية تبث من ليبيا. يعرض المحتوى الإخباري والسياسي على مدار 24 ساعة في اليوم. تختص بنشر كافة الأحداث الجارية في الأراضي الليبية بشكل خاص والأحداث العربية والدولية بشكل عام.

يعمل عدد كبير من المحررين والمراسلين على قناة الوطن الليبية المنتشرة في أنحاء مدن الدولة الليبية، لتقديم الأخبار بسرعة ودقة، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من مقدمي البرامج الذين يقدمون برامج سياسية واقتصادية واجتماعية وغيرها. البرامج التي تهم المشاهد الليبي.

برامج قناة ليبيا الوطن

يقدم تلفزيون الوطن الليبي مجموعة متميزة من البرامج تدور معظمها حول القضايا السياسية وأوضاع البلاد، وتناقش أهم المستجدات على الساحة المحلية والعالمية وانعكاساتها على الشأن الليبي.

كما تهتم بتقديم البرامج الرياضية والاجتماعية ومناقشة كل ما يهتم به المواطنون للتعرف على سبل مساعدتهم على عيش حياة أفضل، بالإضافة إلى إيصال أصواتهم وشكاواهم للمسؤولين بحثًا عن الحلول المناسبة.

تردد قناة ليبيا الوطن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 7/8SD
نايل سات11096 (ح)27500 – 7/8عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Libya WTV”.

كيفية استقبال تردد قناة الوطن الليبي الجديد

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا الوطن على الريسيفر سهلة للغاية وتتم من خلال خطوات ثابتة، عليك أولاً إدخال الإعدادات ثم إدخال خيار التثبيت، ثم تحديد خيار إضافة قناة أو يدوي تثبيت.

اولا اختر قمر نايل سات ثم ادخل بيانات القناة وهي التردد والاستقطاب وغيرها ويتم توضيح كل هذه البيانات في الجدول ثم الضغط على زر البحث ويستمر البحث لبضع دقائق ثم ستصل الرسالة في نهاية البحث، ثم انقر فوق حفظ.

قناة ليبيا الوطن بث مباشر

قناة الوطن الليبي غير متوفرة حاليا على الهواء مباشرة على الإنترنت، ولا يمكنك مشاهدتها إلا من خلال شاشة التلفزيون عبر التردد الموضح أعلاه. .

قنوات إخبارية ليبية أخرى

ها قد انتهينا أيها القراء الأعزاء. في هذا المقال أظهرنا لكم تردد قناة ليبيا الوطن على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى ان ينال المقال والقناة اعجابكم كما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.