قناة OMN TV على القمر الصناعي نايل سات، وتبث القناة من داخل إثيوبيا الكثير من البرامج المتنوعة والترفيهية والرياضية والكوميدية والعديد من البرامج الأخرى، وتقدم جميع الأفلام والمسلسلات التي يتم بثها باللغة الإثيوبية، وهي واحدة من أكثر القنوات مشاهدة من بين العديد من القنوات الأخرى المنتشرة بشكل دائم. تبث القناة جميع البرامج الخاصة التي يتم البحث عنها باستمرار لأنها قنوات مجانية غير مشفرة وتبث على مدار اليوم على مدار 24 ساعة في اليوم، ويتم عرضها ليلاً ونهارًا بدون المقاطعة أو التداخل، وهذا ما يبحث عنه دائمًا الكثير من المشاهدين.

يذكر أيضا أن القناة تعمل باستمرار على تقديم جميع البرامج والأفلام والمسلسلات التي تعرض على شاشتها باللغة الكردية، وتتميز القناة عن القنوات الأخرى باختلاف عرضها لجميع البرامج المختلفة التي يتم بثها في اللغة الكردية. الناس في الوطن العربي كله، والقناة تعمل طوال اليوم دون توقف أو إزعاج، وهذا ما يبحث عنه الكثير من المشاهدين بشكل دائم، وتعرض القناة كل ما هو جديد ومتميز عن القنوات الإثيوبية الأخرى التي تنتشر بين جميع القنوات. قنوات مختلفة دائما.

كما أن القناة تبث بشكل دائم، وهذا يساعدها على الانتشار من القنوات الإثيوبية الأخرى المتنوعة الأخرى، والقناة تسجل أعلى معدلات مشاهدة بين العديد من القنوات المتنوعة الأخرى ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة بين العديد من القنوات التي تبث كل ما هو جديد ومميز على تعمل القناة على العرض الدائم والمستمر لجميع البرامج والمسلسلات والأفلام المتعددة، وتبث جميع البرامج المتنوعة والترفيهية التي تعرض على شاشة القناة ليلاً ونهاراً دون انقطاع للقناة.

تردد قناة Oromia Media Network 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11559 (الخامس)27500 – 2/3SD
اسم القناة في قائمة القنوات “OMN”

تعمل القناة بشكل دائم ومستمر لإرضاء العديد من أذواق جميع المشاهدين في العديد من الأجزاء المختلفة، بحيث يمكنك الآن ضبط التردد الجديد للقناة ومشاهدته بين العديد من القنوات الإثيوبية المتنوعة الأخرى.