قناة السودان الفضائية “منوات السودان” على القمر الصناعي عربسات بدر، هي قناة سودانية عربية تقدم أجمل البرامج والفقرات المتنوعة في كافة المجالات المرئية والثقافية والاجتماعية والفنية والترفيهية، والعديد من البرامج المتنوعة التي تحظى بإقبال المشاهدين. يتم بث برامجها على الإنترنت طوال اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون توقف أو تشفير.

قناة سودان فاريتي هي إحدى القنوات الفضائية السودانية الجديدة على الأقمار الصناعية وقد حازت على إعجاب العديد من المشاهدين. يمكنك استقبال البث المباشر للقناة على القمر الصناعي عربسات بدر عند 26.0 درجة شرقاً، ويتم بث القناة مجاناً بالكامل.

نقدم لكم على موقع Tekiya التردد الجديد والصحيح لقناة السودان، منوعات على القمر الصناعي “عربسات” بدر، والآن مع جدول مفصل بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على الخاص بك. المتلقي. فيما يلي تفاصيل استقبال القناة.

تردد قناة أصناف السودان 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات10810 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “منوات السودان”.

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة السودان المنوع على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.