الجديد على قناة نايل سات الصحراء، وتبث القناة من داخل المملكة العربية السعودية. تقدم القناة الكثير من الشعر العربي والأغاني المتنوعة. تعتبر من أهم القنوات التي تقدم ما يرغب الكثير من المشاهدين في مشاهدته والاستماع إليه، وتقدم القناة العديد من الأغاني والقصائد العربية الموجودة في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والعديد من الدول العربية والدول العربية. الدول الخليجية، والقناة تقدم جميع البرامج والأغاني على مدار 24 ساعة طوال اليوم، ويتم البحث عن القناة من قبل جميع القنوات الخليجية والعربية التي تقدم جميع البرامج الغنائية والشعرية.

تعرض القناة الكثير من القصائد المختلفة والتي تعد من أفضل الأغاني العربية التي يفضلها جميع المشاهدين. وتقدم القناة باقة جديدة من الشيلة والوطنية التي تبث عبر القناة، وتقدم مجموعة متنوعة من أفضل القصائد والأغاني الخليجية والعربية، والتي يتم بثها بين العديد من القنوات الخليجية المختلفة. الجزء الأول مقدم في دولة الكويت، وهذا ما يتم البحث عنه وتقديمه بين العديد من القنوات المختلفة والمختلفة، وهو منتشر بين جميع القنوات الفضائية.

يشار إلى أن النخلة قدمت أيضا في الحلقة السادسة التي تعرض وتناقش الكثير من الأمور المتعددة وانتشارها بين جميع دول الخليج، فضلا عن تقديم مقاطع متنوعة للوطن وحب الوطن في أجزاء كثيرة من الدولة. الخليجية ومتعددة العرب، والعديد من الحفلات والمناسبات والمهرجانات العامة والخاصة يتم تصويرها. يتم تصوير الكثير من أجهزة التنقية والمسيرات والتكريم، ويتم تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني والبرامج الشعرية الخليجية، لذا تعمل القناة على تقديم كل ما هو جديد ومتميز. الآن إليكم تردد قناة صحارى الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير. تابعنا.

تردد قناة صحارى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12207 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “AlSahraa”.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تتمتع بأعلى معدلات مشاهدة بين العديد من القنوات الشعرية والغنائية الخليجية، ويبحث الكثير من الخليجيين عنها لمشاهدتها بين جميع القنوات الأخرى، وتحقق القناة معدلات مشاهدة عالية بين جميع القنوات الغنائية والشعرية المتنوعة. القنوات الشعرية المنتشرة بين جميع القنوات الخليجية. القنوات الأخرى، والقناة تعمل ويتم عرضها على مدار اليوم دون توقف، وهذا ما يتم تقديمه في كثير من الأجزاء ودول الخليج التي تنتشر بشكل دائم ومستمر من القنوات الأخرى.