يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة المهرة الجديدة على نايل سات، وهي قناة فضائية يمنية تبث من اسطنبول في تركيا، وهي قناة متخصصة في عرض ومناقشة جميع القضايا والأحداث التي تشهدها دولة اليمن العربية.

من المتوقع أن تحقق قناة المهرة نجاحا كبيرا وأن تكون منبرا أساسيا للواقع السياسي والاجتماعي الذي يحدث في اليمن لتصل إلى جميع دول العالم، بعد سنوات من احتكار الحكومة اليمنية للإعلام والعلاقات العامة. المحتوى المقدم فيه.

حول قناة المهرة

تم عرض أول بث لقناة المهرية يوم الجمعة 20 مارس 2023 في تمام الساعة 330 مساءً عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات بتقنية HD و SD، تحت شعار “لن ترى العالم على أرضي”. كوصي “.

وأعلنت إدارة قناة الماهرية في بيان لها أن القناة ستعرض عددًا كبيرًا من البرامج المتنوعة التي تناقش كافة الأحداث والظروف في اليمن بشكل خاص وفي العالم بشكل عام، وستهتم بإبراز التراث اليمني والتراث اليمني. الظروف التي يعاني منها المواطن ويعيش في اليمن.

كما أعلنوا أن هناك مجموعة كبيرة من أفضل الإعلاميين والصحفيين والمراسلين الذين سيظهرون لنا عبر قناة المهراية لنقل جميع الأحداث بمصداقية وشفافية وبدون أي تزوير أو مبالغة في الواقع.

برامج قناة المهرة

باقة متنوعة ومميزة من البرامج اليومية والأسبوعية تعرض على شاشة تلفزيون المهرة، حيث يتم تغطية جميع الأخبار التي تدور حول دولة اليمن من خلال شبكة كبيرة من المراسلين والصحفيين، ويقدمون تغطية شاملة لجميع اخبار واحداث تجري على الساحة اليمنية.

تردد قناة المهرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11603 (ح)27500 – 7/8SD / HD
اسم القناة في قائمة القنوات “المهرية”

كيفية استقبال تردد قناة المهرة الجديد

  1. أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. دخول التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. اكتب تردد الأس الهيدروجيني الجديد والاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز المذكور في الجدول أعلاه.
  6. اضغط موافق.
  7. بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ.

قناة المهريه البث المباشر

توفر قناة المهرة اليمنية بثًا مباشرًا عبر الإنترنت عبر الإنترنت، بهدف تقديم تجربة مشاهدة فريدة في أي وقت ومن أي مكان.

كما يمكنك مشاهدة ما فاتك على قناتهم في أي وقت وفي أي مكان، وللتعرف على مواعيد عرض البرنامج والتواصل مع إدارة القناة، يمكن القيام بذلك من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي و.

قنوات يمنية أخرى

قدمنا ​​لكم تردد المهرة اليمني الجديد على القمر الصناعي نايل سات بجودة SD و HD. يمكنك التعرف على ترددات القنوات الفضائية من خلال كتابة اسم القناة في البحث عن موقع Tekiya.