تردد قناة الجزيرة الإنجليزية على القمر الصناعي NialSat و Es’hailSat و Hot Bird و TurkSat، هي قناة إخبارية تقدم برامجها باللغة الإنجليزية وتبث أهم وأحدث الأخبار العالمية وتغطي جميع دول العالم ومتابعتها. الأخبار لحظة بلحظة. هي خدمة إعلامية عربية ذات انتماء وتوجه عالمي وشعارها رأي الرأي الآخر هو منصة تعددية تبحث عن الحقيقة وتلتزم بالمبادئ المهنية ضمن إطار مؤسسي وتسعى للتمييز بين المادة الإخبارية والتحليل والتعليق لتجنب الوقوع فيها. فخ ال والمضاربة والتمسك بالقيم الصحفية المتمثلة في الصدق والجرأة والإنصاف والتوازن والاستقلالية والمصداقية والتنوع دون إعطاء الأولوية للاعتبارات التجارية أو السياسية على المهنية. 24 ساعة بدون توقف أو تشفير على عدد من الأقمار الصناعية لتغطية جميع دول العالم.

تسعى قناة الجزيرة إلى نشر الوعي العام بالقضايا التي تهم الجمهور، حيث تطمح لأن تكون جسراً بين الشعوب والثقافات تعزز حق الإنسان في المعرفة وقيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان. والسعي وراء الحقيقة وإعلانها في تقاريرنا وبرامجنا ونشراتنا الإخبارية بشكل لا لبس فيه ولا شك في صحتها. أو دقتها، وتتعهد بمعالجة إعلامية وإعلامية متوازنة تلتزم بالدقة والموضوعية والحياد والنظر لتحقيق الانسجام مع الجمهور العربي ومكوناته الحضارية والاجتماعية والثقافية.

لاستقبال قناة الجزيرة الإنجليزية الفضائية على جهاز الاستقبال الخاص بك بجودة عادية وبجودة HD، ويمكنك ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي في الجدول بمعلومات مفصلة لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية. كما يوجد اسم القناة في قائمة القنوات بعنوان Al Jazeera English تابع بيانات القناة معنا لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون الخاص بك، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر ومتابعة القناة الجديدة على موقعها الرسمي.

تردد قناة الجزيرة الإنجليزية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات12520 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل جلس11604 (ح)27500 – 3/4SD
سهيل جلس11045 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن11137 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “الجزيرة الانجليزية”

كان هذا أحدث تردد متوفر لقناة الجزيرة الإنجليزية القطرية. في حال واجهتك مشكلة في استقبال قناة الجزيرة يمكنك مراسلتنا عبر التعليقات الموجودة على صفحة القناة أو من خلال التواصل معنا، وسيتم متابعة المشكلة واقتراح الحلول المناسبة، ويتم تحديث معلومات جدول الترددات في أقرب وقت. حيث تحدث أي تغييرات جديدة في القناة على الأقمار الصناعية.