تردد قناة آبل اليوم قمر “تردد قناة أبل اليوم” على القمر الصناعي النايل سات. هي قناة عربية تعرض مسلسل عربي بكافة حلقاته كاملة على مدار اليوم بشكل مباشر دون انقطاع أو تشفير لبثه على مدار 24 ساعة، حيث تعد من أشهر القنوات الدرامية على النايل سات حيث تعمل بشكل طبيعي بجودة عادية SD، ويمكنك متابعتها من اي دولة في الوطن العربي والغربي، ولمشاهدة ومتابعة مسلسلات القنوات نقدم لكم جدولاً مفصلاً بمعلومات استقبال تردد قناة آبل في اليوم وهذا ما نقدمه تعرف على اليوم من خلال مقالتنا.

حول قناة آبل اليوم

Apple اليوم هي إحدى قنوات باقة قنوات Apple الفضائية على القمر الصناعي النايل سات. تعمل قناة Apple Today على مدار اليوم، حيث تعرض مسلسل كامل في حلقات مجمعة، وهذا ما يميزها عن باقي قنوات المسلسلات العربية المتوفرة على التلفزيون. تتميز قنوات آبل بمصداقيتها وعدم وجود فواصل إعلانية وأنها تسعى دائمًا إلى التجديد والتمييز بين القنوات، حيث حازت هذه القنوات على إعجاب الكثيرين منذ إطلاقها عبر النايل سات. تتميز قناة Apple Yom بشعار Apple المعروف وهو عبارة عن التفاح باللون الفضي اللامع.

كيف تستقبل Apple TV اليوم

يبحث الكثير من محبي المسلسلات العربية عن قناة متخصصة في عرض مسلسل عربي كامل في يوم واحد، ومنذ ظهور قناة آبل اليوم على النايل سات استحوذت على قلوب عشاق الدراما العربية، ويبحث الكثير من محبي الدراما عن ترددها. ولأننا نسعى دائمًا لنقدم لك كل ما هو جديد وحصري فقد جمعنا البيانات اللازمة للحصول على القناة ومتابعة مسلسلاتك المفضلة. نترككم الان مع جدول الترددات –

تردد قناة آبل اليوم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة قنوات “آبل اليوم”

ذكرنا لكم تردد قناة Apple اليوم في جدول يحتوي على البيانات المطلوبة للوصول إلى تردد قناة Apple Day الجديد والصحيح إذا تم الحصول عليها عن طريق البحث التلقائي في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال. يتضمن الجدول التردد الصحيح للقناة ومعدل الترميز والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ وكل ما يلزم لمتابعة القناة ومشاهدة أجمل المسلسلات العربية القديمة والجديدة لكبار نجوم الفن والدراما، وفي موقعنا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .