قناة ART Aflam 1 على القمر الصناعي نايل سات، وتعتبر القناة من أولى قنوات الأفلام في مصر والوطن العربي، لأنها تقدم العديد من الأفلام الحصرية والجديدة، ويتم بثها من داخل المملكة العربية السعودية وتعتبر واحدة من أهم القنوات المتخصصة في بث وعرض الأفلام التي يشاهدها كثير من الناس. الناس حول العالم، وتتميز القناة عن غيرها من القنوات بتقديم أفلام عربية حديثة وقديمة، والتي يبحث عنها كثير من المشاهدين، والذين يرغبون في مشاهدة الأفلام بشكل دائم ومستمر، والقناة مشفرة ولا يتم بثها إلا بعد دفع شهري. الاشتراك فيه.

كما تعد القناة من القنوات القديمة التي يعرفها الكثير من الناس في مصر والوطن العربي، وتعتبر القناة الأولى المتخصصة في عرض جميع الأفلام العربية في الوطن العربي، والتي تقدم العديد من الأفلام التي يتم بثها على شاشتها، و كما بدأت بثها الأول من Fuchino Afzano بالقرب من العاصمة الإيطالية روما في الخامس عشر من أكتوبر 1993، وتحولت أيضًا إلى قنوات مدفوعة تشاهدها وتدفعها أولاً، وكانت القنوات الوحيدة التي تم إطلاقها على شاشات الأقمار الصناعية. الأفلام القديمة والجديدة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة يشاهدها الكثير من الناس في الوطن العربي بأسره، وتسجل أعلى معدلات مشاهدة بين العديد من القنوات الأخرى التي تبث العديد من الأفلام التي يبحث عنها كثير من المشاهدين، خاصة الأفلام القديمة، وتقوم القناة ببثها على على القمر الصناعي نايل سات الذي يبث من خلاله، هناك العديد من الأفلام في الأوقات الجيدة التي يفضل الكثير من الناس مشاهدتها على أحدث الأفلام التي يتم بثها على القناة بشكل دائم، وتقدم القناة كل الأشياء والأفلام التي تلفت الأنظار. من مشاهدي القناة بشكل مستمر والتي يبحث عنها الكثير من الناس في جميع الدول العربية.

تردد قناة ART Aflam 1 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة

ويتم تعديل التردد الجديد للقناة ومشاهدته بشكل مستمر دون انقطاع أو تشويش بإشارتها وأيضاً بعد دفع اشتراكها في المشاهدة بشكل دائم وبصوت وصورة أوضح مما كانت عليه القناة من قبل.