قناة فاميلي دراما الفضائية على القمر الصناعي نايل سات. تبث القناة من داخل جمهورية مصر العربية. وهي من أهم قنوات الدراما والمسلسلات. تعمل ليل نهار على بث كل المسلسلات الحصرية والمتنوعة التي يبحث عنها جميع المشاهدين، وتعد القناة من القنوات المجانية التي تبث بدون تشفير أو تداخل. تعرض القناة كل ما هو جديد ومتميز على شاشتها، وتعرض القناة العديد من المسلسلات المصرية الحديثة والقديمة التي تنال إعجاب المشاهدين في العديد من الأماكن، وتعد القناة من القنوات المميزة في طريقة عرض محتواها.

وتعرض القناة جميع المسلسلات دون فواصل كثيرة حتى لا يشعر المشاهد بالملل والملل أثناء المشاهدة، وهذا ما يلفت انتباه المشاهدين للقناة ويجعلهم الأكثر مشاهدة على القناة بين العديد من قنوات الدراما المصرية، كما أنها تعرض وتعرض جميع المسلسلات وخاصة المسلسلات المصرية التي يشاهدها جميع المصريين في مختلف أنحاء ودول، وتعتبر القناة القناة العائلية الأولى في مصر ويتم مشاهدتها من قبل جميع الفئات العمرية، والعديد من العائلات المصرية التي تريد مشاهدته يستدير بشكل دائم، وبالتالي فإنه يعرض جميع المسلسلات الدرامية الحديثة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تتمتع بنسب مشاهدة عالية بين قنوات الدراما المتنوعة التي يشاهدها كثير من المشاهدين حول العالم، ولها نسبة مشاهدة كبيرة بين القنوات المصرية التي تبث جميع المسلسلات، كما أنها من أحدث القنوات التي تبث جميع المسلسلات. بث مسلسلات لجميع الممثلين المصريين، وعلى رأسهم الفنان عمرو سعد، والفنان محمد رمضان، والفنان عادل إمام والعديد من النجوم الآخرين، وبالتالي تعد القناة من القنوات الموجودة حاليا بين العديد من قنوات المسلسلات المصرية، وهي يشمل كل المسلسلات التي يقدمها دائمًا.

تردد قناة فاميلي دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10872 (الخامس)27500 – 5/6SD

يتم عرض القناة على مدار 24 ساعة في بث دائم دون انقطاع أو انقطاع، ويبحث الكثير من المشاهدين عن القناة لمشاهدة جميع المسلسلات المصرية المختلفة التي يحبها الجميع، ويتم تعديل تردد القناة للاستمتاع بمشاهدة الأفضل. مسلسلات مصرية كوميدية ودرامية وغيرها الكثير.