تردد قناة مصر اليوم الفضائية على نايل سات وهي قناة إخبارية مصرية تبث أهم وآخر الأخبار السياسية والاقتصادية المحلية وتهتم بقضايا الدولة في المحافظات المختلفة وتسعى لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية المهمة والمتميزة التي تهم. للمشاهدين في مصر. تقدم القناة مجموعة مبهرة من برامج الحوار الهادف مع نخبة متميزة من الإعلاميين على شاشتها. تبث القناة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو تشفير.

قناة مصر اليوم من القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية التي تهتم بالمواطن المصري، تابع المشاكل المتعلقة به، تابع الأخبار لحظة بلحظة، وعدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم. اتبعها. تعتمد القناة على نشر الوعي السياسي بين جميع أفراد الشعب.

لاستقبال قناة Egypt Today الفضائية على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي في الجدول بمعلومات مفصلة لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B، وهو قريب جدًا من Nilesat . اسم القناة موجود أيضًا في قائمة القنوات بعنوان Masr Alyoom TV تابع بيانات قناتنا لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون.

تردد قناة مصر اليوم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD

تحذير توقفت قناة مصر اليوم الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات.

هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير للقناة، ويتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة مصر الفضائية مصر اليوم على الأقمار الصناعية. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.