الجديد على عرب سات “تردد قناة الجوهرة” قناة الجوهرة قناة عربية شاملة تبث محتوى متنوعًا وهادفًا، تهتم بعرض أفضل البرامج التلفزيونية التي يهتم بها معظم المشاهدين العرب، وهي قناة مجانية تبث. على الأقمار الصناعية بدون تشفير لمدة 24 ساعة ونحن في الموقع نقدم لكم أهم المعلومات وتردد القناة الجديد.

حول قناة الجوهرة

قناة الجوهرة هي قناة فضائية عربية متنوعة، تعمل على القمر الصناعي عربسات بدر 4، وتستقطب جمهورًا كبيرًا لمشاهدتها لمحتواها المفيد والمهم بالنسبة للبعض. هي قناة مجانية يمكن عرضها بدون تشفير وتلتزم بتقديم أفضل محتوى تلفزيوني لإرضاء جمهورها.

تردد قناة الجوهرة الجديد

نقدم لكم اليوم التردد الجديد لقناة الجوهرة الفضائية على القمر الصناعي عربسات بدر 4 يمكنكم مشاهدته عليه، والآن نترككم مع جدول كامل ببيانات استقبال القناة بأفضل جودة عالية. جودة إشارة قوية على جهاز الاستقبال الخاص بك إليكم تفاصيل تردد قناة الجوهرة.

تردد قناة الجوهرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات12643 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “قناة الجوهرة”.

تحذير توقفت قناة الجوهرة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ولم تحدد سبب توقفها وتعمل الآن على عربسات فقط.

قناة الجوهرة بث مباشر

قناة الجوهرة لا تقدم بثًا مباشرًا على الإنترنت ولا تملك أي بيانات أو معلومات واضحة من إدارة القناة، ولم نتمكن من العثور على أي صفحات تواصل اجتماعي لها على فيسبوك أو تويتر.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

قدمنا ​​لكم أحدث تردد قناة، ويتم تحديث المعلومات الموجودة على جدول ترددات القمر الصناعي. حالما تطرأ أي تغييرات جديدة على بياناتها على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبالها على جهاز الاستقبال، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.