قناة الأطفال الفضائية “تردد قناة Toyor Aliraq TV” على القمر الصناعي نايل سات، وهي أول قناة فضائية عراقية للأطفال، إحدى قنوات مجموعة المسلة الإعلامية بإشراف سعد الأوسي. الطفل في تنمية عقله وفكره، وعرض أفلام الكرتون في الأيام الخوالي والأفلام الحديثة في الوقت الحاضر. تبث القناة من العراق ولها نسبة مشاهدة كبيرة في العراق وجميع أنحاء الوطن العربي.

وهي من القنوات الأكثر بحثا على الأقمار الصناعية من قبل الآباء أو الأبناء من أجل المتعة والترفيه للطفل وتنمية الوعي الفكري والثقافي للطفل العراقي والعربي. تبث قناة طيور العراق الفضائية بثًا مباشرًا عبر الإنترنت على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات بسهولة من خلال برمجة تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك عند 8.0 درجة غربًا. تبث القناة العديد من البرامج والحلقات اليومية منها افتح يا سمسم، ديجيتال هيروز، مازنجر، النمر المقنع، شوت، كاليميرو، ريمي، المحقق كونان، هايدي، ناروتو، توم وجيري، سندباد، جورجي وساندي، عدنان ولينا. مغامرات نيلز.

هذا جدول تفصيلي بآخر التغييرات المضافة إلى قناة Toyor Al Iraq الفضائية. نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم من خلال المعلومات التالية في الجدول التالي. اسم القناة في قائمة القنوات Toyor Al iraq. تبث القناة على مدار اليوم طوال اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير مجاني.

تردد قناة طيور العراق

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (الخامس)27500 – 5/6SD

تحذير Toyor Al-Iraq توقف عن العمل على القمر الصناعي Nilesat.

تسعى قناة طيور العراق إلى تقديم أفضل الحلقات الترفيهية للأطفال لتكون الخيار الأفضل للطفل الصغير للاستمتاع والتعلم بكل بساطة وسهولة لتطوير مستوى الفكرة، وهي من أشهر القنوات الفضائية للأطفال، بما في ذلك – – – – – والعديد من القنوات الأخرى. يسعدنا في موقعنا استقبال تعليقاتكم على القناة، حلول للمشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزتكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.