تردد قناة الصين العربية “تردد قناة CATV (تشاينا اراب تي في)” على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة إخبارية صينية تبث باللغة العربية على شاشة التلفزيون لنشر أخبار الصين والعالم باللغة العربية إلى دول الشرق الأوسط. يبث على الإنترنت من الصين ويعرض أهم وآخر أخبار الوطن العربي. والغربي على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشفير.

قناة الصين العربية هي قناة عربية صينية تبث الثقافة الصينية وأخبار المجتمع الصيني من خلال برامج متنوعة يتابعها العديد من العرب حول العالم، حيث تسهل عملية التواصل بين الشعب الصيني والعالم العربي. وآخر الأحداث والأخبار المحلية والدولية حول التجارة الصينية وعملية الاستيراد والتصدير من الصين وإليها، والتعرف على المجتمع وعادات وثقافة الشعب الصيني، ومعرفة أسباب ازدهارها وتقدمها.

التردد الجديد والصحيح بعد تغيير قناة الصين العربية الفضائية على القمر الصناعي “نايل سات” مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. اسم القناة في قائمة القنوات لجهاز الاستقبال هو تشاينا اراب تي في، ها هي التفاصيل.

تردد قناة الصين العربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11315 (الخامس)27500 – 5/6SD

يتم تحديث معلومات جدول قناة تشاينا اراب تي في فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة الصين العربية الفضائية على مختلف الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.