تردد قناة زوينا بلدنا على القمر الصناعي نايل سات هي قناة فضائية عربية أردنية تقدم برامجها المتنوعة والمتميزة للترويج للتراث الأردني العريق بين الشعوب وتسعى للتواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي والعربي والغربي للتعرف على المزيد. الحضارة الأردنية المتميزة والتراث، وهي من أشهر القنوات الفضائية الأردنية على الفضائيات وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

انطلقت قناة زوينة الفضائية نهاية عام 2009 وتسعى لبناء وتعزيز الهوية الأردنية والتراث الأثري للحضارة الأردنية. يقع مركز البث الرئيسي في البحرين من خلال شركة نورسات للبث الفضائي.

نقدم لكم على شبكة التقنية العربية التردد الجديد والصحيح لقناة زوينة الفضائية الأردنية على القمر الصناعي يوتلسات 7 غربا بالقرب من نايل سات والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية بجودة عالية ووضوح. على جهاز الاستقبال الخاص بك اسم القناة موجود في القائمة. قنوات المتلقي هي زوينا بلدنا. فيما يلي التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة زوينة بلدنا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10872 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “زوينا بلدنا”.

تحذير توقفت قناة زوينة بلدنا الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تحدد سبب توقفها حتى الآن أو موعد عودتها للبث مرة أخرى.

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة للقناة الفضائية الأردنية، زوينا بلدنا، على القمر الصناعي. تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير ويتبعها عدد كبير من المشاهدين الذين يحبون البلد. يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة على موقعنا. او كيف تستقبل التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.