تردد قناة الحياة 1 الحمراء “تردد قناة الحياة” قناة فضائية مصرية تبث على القمر الصناعي نايل سات بجودة SD قياسية وجودة HD. وهي مملوكة لكثير من رجال الأعمال المصريين تحت إدارة المالك. وهو عضو في حزب الوفد رجل الأعمال الأستاذ البدوي شحاتة. تعرض القناة بشكل يومي العديد من البرامج المتميزة والأفلام والمسلسلات الحصرية التي يتم عرضها بشكل فريد على شاشاتها فقط. تعمل القناة بشكل مستمر طوال اليوم، 24 ساعة في اليوم، بدون توقف. هي قناة مجانية بدون اشتراك شهري تعمل على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة ريد لايف

نذكر أن قناة الحياة هي أول قناة تنطلق منها وتضم مجموعة من القنوات مثل مسلسل الحياة، والمقر الرسمي للقناة في مدينة السادس من أكتوبر، لكن القناة لها مقر آخر يقع في مدينة 6 أكتوبر. برج التجارة العالمي. عرض جميع البرامج والأفلام والمسلسلات الجديدة والحصرية، حيث تضم مجموعة كبيرة من الإعلاميين المشهورين في الساحة الإعلامية. القناة بميزانية ضخمة 70 مليون جنيه.

برامج قناة الحياة 1

  • نفس الروح برنامج ديني يقدمه فضيلة الشيخ خالد الجندي يناقش فيه مواضيع الدين الإسلامي حسب الكتاب والسنة.
  • Life is good تقدمه الفنانة رزان، وهو برنامج ترفيهي يستضيف نجوم الفن في قطاعات ترفيهية بحضور الجمهور داخل الاستوديو.
  • “الحياة اليوم” تقديم لبنى عسل وتامر أمين برنامج حواري يومي يعرض أحداث اليوم. هو برنامج حواري سياسي ومن أشهر البرامج وأنجحها.
  • الدين والحياة برنامج ديني تقدمه لمياء فهمي التي تستضيف شيوخ الأزهر لمناقشة أمور الحياة على أساس السنة والكتاب.
  • ملاعب اليوم يقدم الكابتن حازم إمام وسيف زاهر برنامج رياضي لمتابعة أخبار عالم الرياضة بكل تفاصيلها.
  • مصر اليوم برنامج إخباري سياسي يقدمه توفيق عكاشة، يذاع من السبت إلى الخميس الساعة الثامنة مساءً
  • واحد من الناس برنامج اجتماعي وإنساني يقدمه عمرو الليثي.
  • العين برنامج متخصص في الأخبار الفنية تقدمه شيرين سليمان.
  • المطبخ برنامج وصفات المطبخ يقدمه الشيف يسري بالتعاون مع الخبيرة الغذائية آية حسني.
  • برنامج بني آدم برنامج كوميدي ساخر يقدمه الفنان أحمد آدم.
  • العيادة برنامج طبي يقدم المشورة الطبية من العديد من علماء الطب.

احتلت القناة المرتبة السادسة عالميا نظرا لارتفاع نسبة مشاهدتها، حيث عرضت حصريا مسلسلات حصرية خلال شهر رمضان منذ عام 2008، وعرضت مسلسل حق ميت وشرف فتح الباب وغيرهما. عرضت القناة في رمضان 2009 مسلسل “ليالي” حصرياً على شاشتها، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في ذلك الوقت بجوار العديد من المسلسلات، واضطرت القناة للحصول على أغانٍ فردية مع العرض الأول للعديد من المسلسلات المصرية على شاشتها. زمن. على شاشته.

قناة الحياة 1 بث مباشر

يمكنك الآن متابعة جميع برامج القناة عبر الإنترنت عبر البث المباشر من خلال زر البث المباشر في جدول الترددات لمتابعة كل ما يتم عرضه على القناة بشكل مستمر دون توقف البث. هي قناة مجانية بدون اشتراكات شهرية وتعمل 24 ساعة في اليوم بدون تشفير. شبكتها الاجتماعية على Facebook و Twitter و YouTube.

استقبال تردد قناة الحياة الحمراء الجديد

مع التغيير الأخير في ترددات القنوات الفضائية، غيرت قناة الحياة 1 ترددها إلى تردد جديد لتواصل البث على القمر الصناعي نايل سات. نعرض عليكم من خلال الجدول التالي كافة تفاصيل ضبط الترددات الجديدة للقناة، لمتابعة كل ما يتم تقديمه لها بشكل مستمر بدون تشفير على مدار اليوم فهي تعمل بدون اشتراك شهري 24 ساعة دون انقطاع أو تداخل.

تردد قناة الحياة 1 الحمراء 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12207 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات12207 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
نايل سات11257 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو Alhayat TV.

أظهرنا لكم كل ما هو مميز معروض على قناة الحياة 1 ومتابعة الجديد لحظة بلحظة من خلال ترددها الجديد الذي قدمناه لكم، حرصاً على استمتاعكم بمشاهدة كل ما يعجبكم بشكل جيد وواضح. طريق. تتكون من فريق محترف ضخم يعمل دائمًا على تطوير القناة لتظهر بشكل جيد ومتميز عن القنوات الأخرى.