الجديد على النايل سات “تردد قناة ماجستيك تي في” قناة متخصصة في عرض أفلام عربية وأجنبية جديدة وحصرية وهي من قناة شهيرة تعتبر من أفضل القنوات الفضائية المتخصصة في مجال عرض الأفلام ومتابعتها. من قبل ملايين المشاهدين في الشرق الأوسط، لأنه يقدم ميزة عرض أفلام غنية D على التلفزيون العادي، الأمر الذي أنقذ الكثيرين من الذهاب إلى السينما للاستمتاع بمشاهدة الأفلام بهذه الميزة الخاصة، وسنعرض لكم الآن قناة Majestic الصحيحة التردد بعد التغيير الأخير وكيف يمكنك الحصول عليه.

حول قناة ماجستيك

قناة ماجستيك هي قناة فضائية انطلقت بثها الأول عام 2010. تقدم محتويات ترفيهية متنوعة تشمل أفلاماً عربية وأجنبية متميزة. وقد حازت القناة على موافقة نسبة كبيرة جدًا من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط بأكملها في فترة قصيرة، وأصبحت من بين أولى القنوات العشر المفضلة في الشرق الأوسط، وفقًا لتقارير إيبسوس المتخصصة.

تعرض قناة Majestic TV أفلامًا جديدة تعرض لأول مرة على شاشات التليفزيون، وذلك لجذب المزيد من المشاهدين إليها.

في عام 2012، قدمت القناة ميزة جديدة ومميزة للغاية وهي عرض الأفلام بجودة ثلاثية الأبعاد على شاشات التلفزيون العادية، والتي نالت إعجاب وإعجاب الكثيرين، لأن هذه الميزة غير متوفرة على أي قناة فضائية في العالم العربي أو الغربي.، ولا بد من الذهاب إلى السينما للاستمتاع بها.

ماجستيك تي في موجه لجميع أفراد الأسرة من الكبار والصغار، ويعمل على تنويع محتواه ليتناسب مع كافة الاتجاهات والرغبات المختلفة، حيث يعرض الأفلام الأجنبية المترجمة، والأفلام العربية القديمة والحديثة، والرسوم المتحركة التي يحبها الأطفال الصغار.

تردد قناة ماجستيك 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10873 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Majestic”

تحذير قناة ماجستيك توقفت عن العمل على القمر الصناعي نايل سات.

كيفية استقبال تردد قناة ماجستيك الجديد

إذا كنت لا تعرف كيفية استقبال الترددات الجديدة على أجهزة الاستقبال في المنزل، يمكنك اتباع الخطوات التالية وستساعدك في الوصول إلى Majestic TV واستقباله بسهولة. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى قائمة الإعدادات واختيار البحث اليدوي، وستظهر أمامك صفحة بيانات التردد على الشاشة.

تقوم بإدخال رقم تردد قناة Majestic المكون من خمسة أرقام، ثم معدل الترميز، وتحديد الاستقطاب، والضغط على زر البحث من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال، وبعد اكتمال البحث يتم الضغط على زر Save لحفظ عملية البحث. .

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يجب البحث عن القناة في قائمة القنوات الرئيسية على الجهاز، وستظهر القناة في القائمة بهذا الاسم Majestic TV، ويكون الشعار على شكل فراشة.

قناة ماجستيك بث مباشر

قناة ماجستيك لا تقدم بث مباشر على الإنترنت وتعتمد على بث محتواها على شاشة التلفزيون من خلال تردد ماجستيك على القمر الصناعي نايل سات.

قنوات الأفلام الأخرى

أظهرنا لكم تردد قناة ماجستيك وبعض المعلومات المهمة عن القناة والمحتوى المعروض فيها. نتمنى ان تنال اعجابكم المقال والقناة، واذا احتجت الى مساعدة او لديك اي اسئلة حول المزيد من القنوات الاخرى يمكنك ترك اسئلتك في التعليقات وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن.