الجديد على النايل سات “OSN Movies Kids” هي قناة متخصصة في تقديم برامج الكارتون والترفيه للأطفال الصغار، وفي الفترة الحالية يبحث الكثير من الآباء عن قناة تقدم محتوى مميز يفيد أطفالهم ويطور عقولهم. تبث قناة OSN Movies Kids البث طوال اليوم دون توقف أو ترميز البث 24 ساعة في اليوم.

حول قناة OSN Movies Kids

قناة OSN Movies Kids تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتبثها منها. هي قناة متخصصة في تقديم البرامج والرسوم المتحركة على مدار اليوم دون أي فواصل إعلانية. ولعل هذا من أسباب شهرة القناة واستحسان العديد من المشاهدين، حيث ينزعج الكثيرون من كثرة الإعلانات والفواصل عند متابعة أخرى.

تقدم قناة OSN Movies Kids أفلامًا كرتونية مميزة يحبها الكثير من الكبار والصغار، ولهذا السبب لا يقتصر متابعيها على الأطفال فقط، بل تعتبر من أفضل وسائل الترفيه للكبار أيضًا. ومهاراتهم العقلية والجسدية، وألا يكون فيها محتوى سلبيًا أو يحتوي على مشاهد عنف أو مشاهد مخالفة للأخلاق والتقاليد.

تهتم إدارة OSN Movies Kids الآن بعرض أحدث الأفلام الكرتونية التي تناسب جميع الأعمار، مع الحرص على مساعدة المشاهدين على التخلص من الملل والاستمتاع بوقتهم في شيء ممتع ومفيد، في ظل الظروف الحالية التي يعيشها. العالم يعاني من.

برامج OSN Movies Kids

يمكنكم على تردد قناة OSN Movies Kids مشاهدة العديد من البرامج الترفيهية الخاصة التي تهم الأطفال مثل برامج المسابقات وبرامج الأطفال الصغار. كما تعرض قناة OSN Movies Kids العديد من الأغاني التي يحبها الأطفال وأفلام الكرتون المميزة مثل أفلام ديزني الشهيرة.

ومن أشهر الأفلام التي تم عرضها على القناة فيلم Moomin And Mid Summer Madness و Help And Freedom و The Apple & The Worm والعديد من الأفلام العالمية الأخرى.

قديما كانت قناة OSN Movies Kids تتم مشاهدتها بعد دفع اشتراك شهري، وتبدو مشفرة إذا لم يتم دفع الاشتراك، ولكن في ظل الظروف الحالية، ساهمت إدارة قناة OSN في فك تشفير القناة وعرضها على تردد جديد. عبر القمر الصناعي Nilesat بدون تشفير 24 ساعة في الساعة، ليتمكن الأطفال والكبار من مشاهدة القناة حتى تمر هذه الأزمة ويرفع الحظر عنها.

تردد قناة OSN Movies Kids الجديد

فتحت OSN تردد قناة OSN Movies Kids، والآن يمكنك مشاهدتها على التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بإدخال جميع البيانات الموضحة في الجدول التالي، وستكون القناة متاحة على الفور، لكن يجب أن يكون جهاز الاستقبال الخاص بك. دعم ميزة HD.

تردد قناة OSN Movies Kids 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)30000 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “OSN Movies Kids HD”.

استقبال تردد قناة OSN Movies Kids

  • نضغط على زر القائمة (menu) من خلال جهاز التحكم عن بعد.
  • ستظهر قائمة نختار منها “التثبيت”.
  • في بعض الأجهزة، سيطلب كلمة المرور الافتراضية أربعة أصفار (0000).
  • ثم نضغط على التثبيت اليدوي.
  • ستظهر قائمة إدخال بيانات التردد.
  • نختار القمر الصناعي، ندخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز.
  • بعد التأكد من صحة البيانات، نضغط على “موافق”.
  • سيبدأ الجهاز بالبحث عن القناة وبعدها ستصل رسالة تؤكد نجاح عملية البحث.

قناة أو إس إن موفيز كيدز بث مباشر

للأسف، لا تقدم OSN Movies Kids بثًا مباشرًا عبر الإنترنت على الإنترنت أو على موقعها الرسمي، وتعرض محتواها فقط على شاشات التلفزيون.

ترددات قنوات الأطفال الأخرى

أظهرنا لكم جميع بيانات تردد قناة OSN Movies Kids، بالإضافة إلى العديد من المعلومات حول القناة، يمكنك الآن استقبالها بسهولة على أجهزة الاستقبال الخاصة بك، وإذا وجدت أي مشاكل في البث أو في طريقة استقبال القناة، يمكنك ترك رسائل لنا لمساعدتك وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.