الجديد على النايل سات هو “تردد قناة الديوانية الاخبارية” وهي قناة متخصصة بنقل واقع الانتخابات العراقية على مدار 24 ساعة وعرض كافة المستجدات وعرض كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بكافة المرشحين وأدوارهم. وانجازات وآراء المواطنين في كل مكان في العراق. سنعرض لكم الآن تردد هذه القناة حتى يمكنكم مشاهدتها ومتابعة أهم الأخبار الانتخابية في العراق.

حول قناة الديوانية الانتخابية

قناة الديوانية الانتخابية هي قناة فضائية انطلقت منذ فترة وجيزة وتبث من دولة العراق العربية. هي قناة متخصصة في عرض أخبار الانتخابات في العراق لحظة بلحظة، وعرض كافة المستجدات والأحداث الانتخابية بين المرشحين.

برامج الديوانية الفضائية

تعنى جميع البرامج التي تعرضها القناة بشكل خاص بالانتخابات وشؤون المرشحين، بالإضافة إلى عرض التطورات السياسية في الدولة وأثرها على سير المرحلة الانتخابية، وعرض نقاط القوة والضعف لدى جميع المرشحين، لمساعدة المشاهدين على الاختيار بشكل صحيح.

تردد قناة الديوانية الانتخابية الجديد

كل ما عليك الآن هو استقبال تردد قناة الديوانية للانتخابات العراقية على تلفزيونك والاستمتاع بمشاهدة أهم التطورات الانتخابية دون فقدان أي معلومة، وذلك من خلال التردد الموضح في الجدول التالي.

تردد قناة الديوانية الانتخابية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “ديوانية الاخابية”.

كيفية استقبال تردد قناة الديوانية الانتخابية

  • اذهب إلى قائمة الإعدادات، ثم اختر التثبيت.
  • ستظهر قائمة حيث نختار التثبيت اليدوي.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • اكتب تردد الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  • اضغط على زر “بحث” أو “موافق”.

قناة الديوانية الانتخابية بث مباشر

حاليا لايوجد بث مباشر لقناة الديوانية الاخبارية على الانترنت يمكنكم مشاهدتها ومتابعة الاخبار المعروضة على شاشة التلفزيون فقط من خلال التردد الموضح في هذا المقال.

قنوات عراقية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة الديوانية الانتخابية على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من محتوى المقال، ويسعدنا تلقي جميع آرائكم وملاحظاتكم، وفي النهاية التقنية العربية الموقع يتمنى لكم مشاهدة ممتعة.